جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف لأول مرة المختبر العالمي للجدران المتساقطة غلى مستوى الجامعات السعودية

تستضيف جامعة الأعمال والتكنولوجيا لأول مرة مختبر الجدران المتساقطة بمقرها بجدة في يوم 21 سبتمبر 2017
واعرب الدكتور عبدالله دحلان على اهمية استضافة الجامعة لهذا المختبر العالمي الذي يثري البحث العلمي ويدعم ابتكارات الشباب والشابات في المجتمع متمنيا للمشاركين الوصول الى التصفيات في برلين
وقالت عميدة جامعة الاعمال للبحث العلمي الدكتوره بسمة الزين أن المختبر يهدف الى تعزيز الابتكارات العلمية و مبادرات الأعمال وتشجيع التبادل بين العلماء والمتميزين والمهنيين الناشئين من مختلف المجالات مشيرة إلى أن الدعوة مفتوحة لحملة البكالوريوس وطلاب الماجستير، بوستدوك،و المهنيين الشباب ورجال الأعمال والأساتذة المبتدئين.
ورحبت الدكتوره بسمه الزين بالمشاريع البحثية الرائدةوالمبادرات والأفكار ونماذج الأعمال من جميع التخصصات. موضحة أن الفائزسيحصل في كل مختبر دولي على فرصة للمشاركة في المختبر العالمي للجدران المتساقطة في برلين في 8 نوفمبر 2017 وتذكرة إلى مؤتمر فالينغ والز في 9 نوفمبر 2017.
ضمن 100 فقط من المتقدمين عالميا مؤهلين للحصول على المشاركة في الفعاليات النهائية في برلين

وأكدت عميدة البحث العلمي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا .إن كل مرشح نهائي سيحصل على فرصة لتقديم أعماله البحثية أو مبادرته أو نموذج أعماله في غضون ثلاث دقائق أمام لجنة تحكيم عالية المستوى من الأوساط الأكاديمية والبحثية والأعمال. كما يحصل الفائزون الثلاثة على جائزة نقدية.

لتقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني:
www.falling-walls.com/lab

115