القادسية يحتفل بأبطال المصارعة

إحتفلت إدارة نادي القادسية مساء اليوم الإثنين بأبطال بطولة المملكة للأندية و مراكز التدريب للمصارعة درجة أولى بعد تحقيقهم المركز الأول في البطولة، ويأتي تحقيق البطولة بعد عدة نجاحات و بطولات حققتها لعبة المصارعة في النادي .

وحضر التكريم الذي أقيم في مقر النادي عضو مجلس الإدارة المشرف العام على اللعبة الدكتور عبداللطيف الصالح و عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد بن جمعان النهدي والأستاذ عبدالعزيز المقبل وبارك النهدي للاعبين تحقيق البطولة وأن البطولة غير مستغربة على نادي القادسية و أبنائه وحثهم على بذل المزيد لاسعاد الجمهور القدساوي .

كما بارك المدرب عياد الشمري المسؤول عن لعبة المصارعة بالنادي للجماهير القدساوية تحقيق هذه البطولة و يأتي تحقيق البطولة بعد فضل الله وجهود مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ معدي بن مسعود الهاجري ودعم عضو شرف النادي الأستاذ عادل المقبل الذي لم يتوانى في يوم من الأيام عن دعمه للعبة و أبطالها بالإضافة إلى دعمه اللامحدود لكافة أنشطة النادي .

ووعد الشمري الجمهور القدساوي ببذل قصارى الجهود مع اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات و البطولات و المنافسة عليها بالشكل المطلوب، طالباً منهم الوقوف بجانب الفريق ودعمه.

106