العداء (عبدالله ابكر ) اسرع لاعب عربي بذهبية (100) م في تونس

اضاف المنتخب السعودي الاول لالعاب القوى ثلاثة ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزية) الى رصيده من الميداليات في ختام منافسات اليوم الثاني للبطولة العربية العشرين لالعاب القوى للكبار التي يستضيفها ملعب راديس الاولمبي بالعاصمة التونسية تونس وبهذه الميداليات يرفع المنتخب السعودي رصيده الى خمسة ميداليات (ذهبيتان وفضيتان وبرونزية).
وافتتح ميداليات امس العداء عبدالله ابكر عندما فاز بالمركز الاول في سباق (100) م بالميدالية الذهبية بعد ان انهى السباق بزمن (10.19)ث، وتوج رئيس الاتحاد السعودي لا لعاب القوى العميد هادي بكر ورئيس الاتحاد العربي لا لعاب القوى الدكتور احمد الفاضل ابطال سباق المائة متر.
وفاز العداء مازن الياسين بفضية سباق (400) م بعد ان حل ثانيا بزمن (46.74) ث، فيما حقق الرامي محمد الدبيسي برونزية مسابقة المطرقة.
من جانبه ابدى العداء عبدالله ابكر سعادته بتحقيق ذهبية سباق (100) م مشيرا الى ان السباق شهد تنافس قوى منذ انطلاق السباق مع زميله العداء السواني ولكنه استطاع الفوز بالذهبية واضاف الى انه لم يصل حتى الان الى المرحلة المتقدمة من الاعداد وهو الذي لم يستعد الا متاخرا بداعي الاصابة التي لحقت به وابعدته عن المضمار مشيدا بالدعم والمتابعة التى وجدها من مجلس ادارة اتحاد العاب القوى برئاسة العميد هادي القحطاني وزملاءه الذين يوفرون لهم كامل التجهيزات للوصول الى المنصات المختلفة

93