الأفريقي يشدد الخناق على الترجي والنجم الساحلي يستعيد الصدارة

الافريقي التونسيشدد النادي الأفريقي الخناق على الترجي متصدر المجموعة الأولى عندما تغلب على ضيفه شبيبة القيروان 2-1 وخسر الثاني أمام مضيفه الترجي الجرجيسي 0-1 يوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري التونسي.

في المباراة الاولى، سجل الجزائري عبد المؤمن جابو هدفي النادي الافريقي في الدقيقتين 11 و34، ومحمد العويشي (23) هدف شبيبة القيروان.

وفي الثانية، سجل ماهر عامر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67.

ورفع النادي الافريقي رصيده الى 18 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الترجي الذي مني بخسارته الاولى بقيادة مدربه الجديد ماهر الكنزاري الذي خلف نبيل معلول بعد استقالة الاخير اواخر الشهر الماضي.

ويملك النادي الافريقي فرصة انتزاع الصدارة من الترجي في حال فوزه على النادي البنزرتي في مباراة مؤجلة سيحدد موعدها لاحقا.

وفي المجموعة ذاتها، فاز الاولمبي الباجي على اولمبيك الكاف بهدف وحيد سجله علاء الدين عباس في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

وتخلص الاولمبي الباجي من المركز الاخير بعدما رفع رصيده الى 6 نقاط في المركز السادس بفارق الاهداف امام الترجي الجرجيسي، فيما تراجع اولمبيك الكاف الى المركز الاخير بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط.

وتأجلت مباراة مستقبل المرسى والنادي البنزرتي بسبب مشاركة الاخير في الدور التمهيدي لمسابقة دوري ابطال افريقيا حيث سقط في فخ التعادل امام الاتحاد الليبي 1-1 ذهابا في رادس بالعاصمة تونس.

وفي المجموعة الثانية، استعاد النجم الساحلي توازنه بعد الخسارة المفاجئة امام امل حمام سوسة 0-1 في المرحلة الماضية، وحسم قمة المرحلة امام ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي في صالحه بهدفين نظيفين سجلهما بلال بن مسعود (14) وأمين عباس (31 خطأ في مرمى فريقه).

ورفع النجم الساحلي رصيده الى 17 نقطة واستعاد الصدارة من الاتحاد المنستيري الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة بخسارته امام ضيفه امل حمام سوسة بهدف لنزار بوقراعة (59) مقابل هدفين للبوركينابي عبد الامين واتارا (49) وأيمن السلطاني (29).

وصعد الملعب التونسي الى المركز الرابع بفوزه على ضيفه قوافل قفصة بهدف وحيد سجله النيجيري اكاراندوت اوروك في الدقيقة 34.

وتعادل الملعب القابسي مع نادي حمام الانف بدون أهداف.

التعليقات

1 تعليق
  1. فتى الأخدود
    1

    مبرووووك للنجم الساحلي :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 12:30 ص
114