الفتح يتعاقد مع صانع الالعاب التونسي عبدالقادر الوسلاتي لمدة 3 سنوات

أعلنت إدارة نادي الفتح شراء عقد صانع الألعاب التونسي عبدالقادر الوسلاتي من فريق الافريقي التونسي لتمثيل الفريق الفتحاوي لمدة ثلاثة مواسم رياضية ، ويأتي التعاقد مع المحترف التونسي لما يمتلكه من إمكانيات فنية عالية على مستوى صناعة اللعب ، وجاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق الفتحاوي منذ قدومه في شهر يناير الماضي في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الماضي بنظام الاعارة .
وبدأ عبدالقادر الوسلاتي مسيرته الرياضية مع سبورتينغ تولون فار كلاعب خط وسط بين 2006 حتى 2009 قبل أن يجلب إهتمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي وقع معه عقدا في 2010 ، وشارك معه في دوري أبطال أوروبا ، كما مثل منتخب بلاده تونس في العديد من المشاركات ، لتكون أخر محطاته في تونس وتحديداً في النادي الأفريقي التونسي الذي انتقل منه إلى نادي الفتح السعودي بنظام الإعارة بالموسم الرياضي ومن ثم الانتقال رسمياً حتى عام 2020 .
من جانبه عبر التونسي الوسلاتي عن سعادته بانتقاله وعودته لنادي الفتح وقال: سعيد جداً بعودتي لتمثيل نادي الفتح مجدداً عبر انتقالي النهائي له ، وتحت إشراف المدرب القدير السيد فتحي الجبال . واختتم حديثه قائلاً: لدي الكثير لاقدمه وأنا أمام تحدٍ جديد وقوي وبإذن الله سأكون وفق تطلعات إدارة وجماهير نادي الفتح وتحقيق النتائج الإيجابية.

11