أكد أن فريقه يملك أفضل خط دفاع

كارينيو يبعد حسني وعبدالغني عن الاتفاق .. ويرفض الحديث عن النهائي

كارينيو

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مساء الاحد تحضيراته الاخيرة للقاء الاتفاق يوم الاثنين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة العشرون من دوري زين السعودي للمحترفين.

وبات من المتوقع بنسبة كبيرة عدم مشاركة اللاعبان حسين عبدالغني وحسني عبدربه, حيث ينوي المدرب اراحتهما بعد اصابتهما في لقاء العربي الكويتي وخوفاً من تفاقمها قبل النهائي, ويتوقع أن يعوضهما في التشكيلة إبراهيم الزبيدي وإبراهيم غالب.

وكان المدرب كارينيو قد عقد مؤتمراً صحفياً أكد فيه على أن مباراة فريقه امام الاتفاق ليست سهلة بل إنها تعتبر البوابة الرئيسية نحو التقدم إلى مراكز المقدمة في جدول الدوري من أجل ضمان المشاركة في البطولة الأسيوية.

وأضاف كارينيو “سنلعب من اجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي ستدفعنا في مشوارنا في منافسات الدوري وأضاف نعرف أن الاتفاق فريق جيد وانه يعد حالياً في أحسن حالاته لذلك قمنا باستعدادات جيدة واشتغلنا جيداً على كل الجوانب التكتيكية والذهنية والبدنية وأصبحنا جاهزين للمباراة التي لن تكون سهلة كون كلا الفريقين لديهم طموح مشترك نحو المشاركة أسيويا.

وأردف قائلاً ” نحن نمتلك خط دفاع يعتبر من أفضل خطوط الدفاع بين الاندية مقارنة بعدد الأهداف التي دخلت شباك النصر ( ثمانية عشر هدف خلال ثمانية عشر مباراة ) وفي المباريات الأخيرة لم يدخل مرمانا سوى هدفي العربي وجاءت نتيجة عدم التركيز.

وامتدح كارينيو إدارة النادي وأشاد بموقفها في سعيها لتسجيل لاعب بديل لأيوفي وقال هذا حق كفله لنا القانون واللاعب الذي أحضرناه ليس الهدف مشاركته في مباراة معينة بقدر ما نسعى للاستفادة منه في كل مباريات الموسم.

ورفض المدرب الحديث بشكل قاطع عن لقاء نهائي الكأس والذي سيجمع فريقه بالهلال الجمعة المقبل, وقال بأن يقدر وسائل الاعلام ولكنه لن يتحدث سوى عن مواجهته المرتقبة مع الاتفاق.

التعليقات

42 تعليق
  1. طال السكوت
    1

    بالتوفيق للعـــــــالمــــــــي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 9:46 م
  2. العالمي قادم
    2

    باذن الله العالمي راح يحقق بطولتين هذي السنه باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 9:48 م
  3. شمس النصر
    3

    بالتوفيق للعالمي وان شاء الله يتوفق في لقاء الغد والجمعه وفالك الكاس يااصفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 9:52 م
  4. خالد ابوعبدالله
    4

    يالله وفق العالمى ….. الله يسدد لنا بخير المدرب هذا بالكلام والعقليه المناسبة للنهائى وغيره تعجبنى ثقته بالى معه من لاعبيين واداريين … وعنده شفافيه وفكر رياضى ونفسى واعلامى … اللهم اهدة للدين الاسلامى ….الله يوفق العالمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 9:52 م
  5. ابو عبدالله
    5

    المدرب رزييين بالحديث للإعلام
    الله يوفق النصر يوم الاثنين ضد الاتفاق
    ويوم الجمعة ضد الهلال
    ويو الثلاثاء بعد القادم ضد العربي الكويتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 10:15 م
  6. ثامر بن احمد
    6

    بالتووووووووووووووووووفيق للنصر يارب تحقيق البطوله والفوز غدا بالثلاث نقاط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 10:26 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    الهلال أعلنها تحدي صعبة يا نصراوي تعدي هههههههههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 10:39 م
  8. علي القحطاني الملكي
    8

    من قلبي ومن جمهور الملكي نتمنى للعالمي التووفيق وفالكم البطوووله ان شاء الله لانكم وصلتوا بعرق جبينكم اما فريق التحكيم خلاص انمتهى ماعاد فيه مساعدات بعد مااستلم احمد عيد الرئاسه وتم ابعاد اللوبي الهلالي من الاتحاد السعوودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 10:42 م
  9. علي القحطاني الملكي
    9

    بعوودة الملكي قبل سنتين عاد جزء من قووة الكرة السعووديه وبعودة العالمي اكتمل جمالها وقوتها باختصار ملكي وعالمي عادوا ورجع كل فريق لحجمه الطبيعي تبون الصدق لو فيه هلالي نزيه مثل محمد بن فيصل ابتعد عنهم وفضحهم انهم يدفعوون رشااوي للحكام كان كرتنا بخير والله لو اني هلالي ماعاد ادخل واعلق لانه باختصار فريقهم مزيف مدعوم محليا وبطولاتهم كوارثيه غير نزييهه والدليل اسيويا يحفروون متاكد بيجي ضعررووط وال???ء الحقيقي الهلال بيقولون فريقكم ماعنده اسيويه ردي بسيط فريقنا بشباب صغير يعتبر ياسر في عمرهم جد لهم وصل لنهائي اسيا وانتوا تحفرون لاتقولون 6 بطولات تلعبون على انفسكم ترى عارفين وش كانت بطولات اسيا بس بنظامها الجديد بقووتها تبطووون يعني انتوا فاااشلين ومهايطيه بس دام الملكي والعالمي رجعوا تبطوون تنتكلممون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 10:48 م
  10. اشتقت لك يانصر
    10

    بالتوفيق يا عالمي
    والله زمان يانصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 10:58 م
  11. عالمي مطنوخ ..
    11

    بالتوفيق للعالمي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 10:59 م
  12. فارس نجد
    12

    اجزم انا جمهور الطواقي لاينامون اليل الا ويفكرون في المباراة النهائيه وركب بدت تتصافق ولقلوب اسمع طقطقتها اه يانصر وش سويت في جمهور ولاعبي السنافر كنتاكي اختفى منذ فتره ولنصر اخرجه من جحره كضب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 11:01 م
  13. سعد1111
    13

    ان شاء الله بكرة النصر بيعدي الاتفاق وبيعدي الهلال يوم الجمعه وبيعدي العربي يوم الثلاثاء وكذا راح يكتمل النصاب لان القدر مايركب الا على ثلاث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 11:07 م
  14. مقهور
    14

    يالله رددو وياي الهمه الهمة يا… والموعد القمة هي عادتك لا تخليها يهمك(الفشلة)وتهمك—عزيزي بنو … رح تتفشل مرتين من الاتفاق ويخطف منك المركز الرابع يلا باي اسيا-ومارح توقف على كده رح تلحقك الفشيلة والطامة الكبرى يوم الجمعة-يلا باي نشوفكم بموعد الفشيلة حقتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 11:11 م
  15. السنفور الصغير زكروت
    15

    الله يوفق العالمي الازيرق الصغير راح فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 11:23 م
  16. ابو اسد
    16

    بالتوفيق يا فارس الدهناء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 11:24 م
  17. الخشب يبقى خشب
    17

    كارينهو …سيكون مورينهو الكرة السعوديه
    يارب وفق العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 11:30 م
  18. ابوراكان6666
    18

    سنجبر الهلال على التنازل عن هذه البطولة بأذن الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 11:41 م
  19. ❤فهووودي عاشق الملكي❤
    19

    بالتوفيق للعالمي بجميع البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 11:41 م
  20. أحمد999
    20

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 12:09 ص
  21. ياعالمي
    21

    اقول للمدرب بكره مباراتنا الاهم فماله داعي يريح اللعيبه المهمين بالخارطه النصراويه بالعكس يجب عليك التبديل بنهاية الشوط الثاني بلعيبه احتياطيون وليس اراحة الاعبين وراهم نهاىي يعني مباراة الغدمهمه ايضاً لحجز مقعد اسيوي ومبارات الغد تعتبر تمرين للنهاىي فلذلك يجب على المدرب التفكير بمباراة الغد اما مبارات الجمعه لكل حادث حديث.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 12:17 ص
  22. طلتي عالمية
    22

    ماشاء الله ياكارينيو فكر كبير يبي يقول للصحفيين خلونا حدث بحدث إذا أنتهينا من مباراة المقعد الأسيوي نقدر نتكلم عن النهائي ماشاء الله شغل مرتب ( يارب لا تحرمنا من بطولة السنه هذي ياكريم يامجيب الدعاء )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 1:01 ص
  23. طلتي عالمية
    23

    اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملء السماوات وملء والأرض ومل ماشئت من شيئ بعده أهل الثناء والمجد أحق ماقال العبد كلنا لك عبد يارب يامن قال ( أدعوني أستجب لكم ) : ما يرد القضاء إلا الدعاء اللهم أحرس النصر ورجالاته ولاعبينه ومدربه وكل من يحبه من كل حاسد ومن كل عين لامة إنك على كل شيئ قدير …اللهم إنا أحببنا هذا الكيان فأفرحنا ببطولة تعيد هذا الكيان للواجهة من جديد ياكريم اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه وسلم إلى يوم الدين .. يارب يارب ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 1:11 ص
  24. طلتي عالمية
    24

    كم أحب هذا الكيان العالمي كم أحبه كم حزنت لخروج النصر من البطولات كم حزنت من وضع النصر في السنوات الماضية كم حزنت لوضع كيان كان مثلاً يحتذى به وكم صبرت بالدموع الزرقاء على الخدود الصفراء وكانت آخر دمعة نزلت هي دموع موسيقارنا التي أججت شارعنا الرياضي قبل الشارع النصراوي .. متى تعود يانصرنا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 1:21 ص
  25. التمساح الاصفر
    25

    العب باالبراعم احسن بيفووووووووووووووووووووووووووووووووووووززززز العالمي :!: 8-0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 1:24 ص
  26. طلتي عالمية
    26

    إنه الحب إنه العشق إنه الوفاء إنه الهوس إنه النصر إنه العالمي إنه الشمس إنه العطاء إنه التاريخ إنه الكفاح إنه الصبرإنه الأمل إنه يقاوم إنه يتعافى إنه ينهض إنه يصحو إنه ينظر إنه يتذكر إنه يقبل الكأس إن شاء الله …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 1:30 ص
  27. ابوفيصل
    27

    اتمني من الله التوفيق للعالمي في جميع مبارياتة وبطولاتة يارب اكرمنا واكرم فيصل بن تركي ببطولات هذي السنة يارب يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 2:57 ص
  28. سيف ألمع العالمي
    28

    مدرب يشتغل على نفسيات اللاعبين وبث روح الحماس فيهم وهذا هو المطلوب ناهيك عن قراءته للمباراه بالشكل صحيح ، شكرا لله على هذا المدرب وينك من زمان ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 3:24 ص
  29. عاشق المرينقي
    29

    الله يوفق النصر اين ماحل وارتحل

    وتذكرين لاخواني المسلمين مشيئة الله تكتب ان شاء الله وليس انشاء

    استغفرك ربي واتوب اليك

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 4:09 ص
  30. عالمي ايام الرمز الراحل
    30

    مدرب محترم وفاهم كيف يتعامل مع اجواء المباريات
    انطلق الى الامام ياعالمي والله معاك
    بالتوفيق انشاءالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 4:26 ص
  31. عبدالله الفايز
    31

    الله يوووووووووووفق العالمي في الاستحقاقات القادمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 5:29 ص
  32. [ نصراوي ❤❤ عالمي ]
    32

    يارب اجعل كأسولي العهد للنصر يارب وماخاب من قال يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 7:09 ص
  33. ahmad
    33

    لبى كارينيو روح ونجم النصر الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 8:00 ص
  34. نصراوي بكل ثقة
    34

    حنا اليوم ندعوا ان الله يغيثنا بالامطار في البلاد وكذلك ندعوا ان الله يغيثنا بالبطولات والكوءوس يارب تقبل دعاءنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:27 ص
  35. ارفع راسك انت نصراوي
    35

    النصر يشكوا الاعلام الهلالي لتعمده تخدير لاعبي الفريق معنويا للفيفا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:31 ص
  36. ارفع راسك انت نصراوي
    36

    ياعالميين يوم الجمعة يكرم المرء ام يهان فيها بطولة يجب ان نصلي الجمعة قريب من الملعب والحضور مبكرا حتى لايحصل ماحصل في القصيم اخر مباراة يسوي سلمان النمشان اي شي توقعوا اي شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:40 ص
  37. روحي تحبك
    37

    مهما حدث يجب ان تقف الجماهير النصراويه مع العالمي ( ومااستعصى على قوم كأس اذا الاقدام كان لهم ركابا) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:58 ص
  38. ابوسلطااااان
    38

    مدرب واقعي ويعرف كيف يتكلم ومتى يتكلم اي لكل حادث حديث
    اراحت حسين وحسني ضربة معلم وغالب ليس اقل من حسني
    والزبيدي يجب ان ياخذ فرصته ودكة العالمي اصبحت لاتقل عن
    الاساسي وهذا ديدن الفرق التي تسعى للنجاح
    جمهور الملكي ليس غريبا عليكم الوقوف مع العالمي فنحنوا وانتم
    اخوان وواجهة للكرة السعودية بل اهم ركائزها ومعقل نجومها والتاريخ
    خير شاهد اتمنى للملكي والعالمي التوفيق والدخول سويا لاسيا لاعادة
    هيبة الكرة السعودية التي اضاعها المحلي ورفاقه وان كان الملكي قد
    اعاد لها الامل عندما لعب النهائي وخانته الظروف عسى القادم احلى للملكي
    على نجوم العالمي التركيز في لقاء الاتفاق والحرص على النتيجة وكسب ثلاث
    نقاط كون الاتفاق قادم للمنافسة على الدخول في المعترك الاسوي
    بعد الانتهاء من مباراة الاتفاق سيبداء العالمي التحضير لكاس ولي العهد
    واتنمى له التوفيق واحراز اللقب
    اللهم وفق النصر للنصر
    استغرب ممن جندوا انسهم للهجوم على العالمي عندما طلب اسبدال ايوفي
    اليس حقا مشروع لكل الاندية اذا لماذا الانانية اذا كنتم لاتفقهون القانون ليس
    ذنبنا كبروا عقولكم وافهموا معنى التنافس ان كان لديكم روح رياضية
    النصر لم يعتدي على احد بل طلب ابسط حقوقه وبطرق مشروعه ولاكن الحسد
    اغاضهم ذلك وما ذلك الا حسدا من عند انفسهم المريضة هناك اناس تتمنى عدم
    عودة العالمي تدرون ليش لان ذلك يعني اختفاء ناديهم وازاحته عن المنافسة
    وحرمانه من البطولات فجندوا اعلامهم لمحاربة العالمي دون وجهة حق
    يرون فشل ناديهم في جلب المحترفين وتراجع مستويات لاعبيهم المحليين
    ويحاولون التاثير على الاخرين بكل الوسائل القذره وهذه عادة ترسخة لديهم
    وينطبق عليهم المثل القائل اذا لم تستحي افعل ماشئت
    يتراعدون قبل النهائي وهم متاكدين ان الكاس في طريقها لخزائن العالمي
    وينتظرون الحسرة والحزن الذي سيخيم عليهم ويتسبب في زيادة معاناتهم
    احبك يا نصر والله احبك . احبك وانتقد من لايحبك
    اللهم وفق النصر للنصر في كل زمان وعصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 1:43 م
  39. jgfyhfjh
    39

    باذن الله العالمي راح يحقق بطولتين هذي السنه باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 2:22 م
  40. ابو القاسم
    40

    مدرب ذكي وعقلاني جدا عارفه الامل الوحيد لبطوله هذا الموسم هي هذي البطوله فقط الدوري طار علينا واسياء في امل بس صعبه جدا والعربيه كمان صعبه … ارجو منا التركيز علي هذي المباراة والفوز بهذه البطوله … حتي لو ان ماله قيمه في المشاركات الخارجيه … تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 2:26 م
  41. احمدالزاحفي نصراااااوي
    41

    بالتوفيق ياكوووووووودش وان شاء الله
    الفوز حليفنا امام الاتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 2:26 م
  42. طارق
    42

    مدرب بطل وويعرف يتكلم وثقيل
    مع تمنياتي للعالمي بالتوفيق وأن يحالفه الحظ بتحقيق النقاط الثلاث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 4:16 م
102