تعاقدات النصر الصاروخية

 

ذيب آل جلال

تعاقدات النصر مع لاعبين اجانب مميزين هي اولى خطوات النجاح والعودة الى خطف البطولات .
لكنها ليست النجاح بكل اوصافه , بل خطوة مهمة من عدة خطوات يجب ان تتم وتكتمل حتى لا يخسر النصر الملايين !!
خطوة التعاقدات الموفقة تحتاج الى خلق الاجواء الاسرية بين اللاعبين , والانضباط الاداري والمالي بتسليم اللاعبين مرتباتهم الشهرية بانتظام وتطبيق مبدا الثواب والعقاب , ولا شك ان وقفة اعضاء الشرف وجماهير العالمي هي دافع كبير لتحقيق البطولات .
( من المنصة )
لا يزال النصر في انتظار أعضاء شرفة فهو بحاجة دعمهم المالي والمعنوي .
تحقيق النصر للبطولة العربية سيكون كرت مصالحة ذهبي من اللاعبين لجمهور العالمي الذي سيعود للمدرجات ويكتسحها اذا تحقق ذلك .
هذا الموسم كل النصراويون بلا استثناء على المحك موسم اكون او لا اكون !!
صفقات النصر قد تكون افضل الصفقات على مستوى الاندية السعودية ككل ولكن وهنا المهم كيف تحافظ الادارة على لاعبيها من الايادي الخفية التي تستهدف محترفي النصر !!
في المواسم السابقة استقطب النصر نجوم اجانب على مستوى عالي ولكنهم لعبوا مباراتان او ثلاث بشكل جيد ثم انحدرت مستوياتهم وعلى ادارة النصر ان تبحث عن السر وتحافظ على لاعبيها خصوصا من المد الازرق الذي يتقمص دور المشجع النصراوي !!
كل ما استقطب الهلال لاعب جديد حذرته من الاحتكاك مع الجماهير خارج اسوار النادي وحذرته من النصر وجماهيره وانهم لا يريدون لهم النجاح !!
على ادارة النصر ان تتعامل بالمثل وتحذر لاعبيها فالأيادي الخفية عبثت وكلفت النصر ملايين الدولارات !! حذاري يا ادارة النصر .

( خاتمة )

على لاعبي النصر ان يحترموا شعار ناديهم ويعطوه اهمية كبيرة فجماهير العالمي تغضب لخسارة مباراة ودية عادية فكيف بالمباريات الرسمية لذلك على لاعبي النصر الدخول في البطولة العربية بكل جدية وخطفها واهدائها لجماهيرهم الوفيه .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عالمي
    1

    كلام كبير هذا اللى نبيه اهم شي الأجواء في النادي تكون مهياه وهاديه للاعبين بدون اي مشاكل و حضور الجماهير و الروح من الاعبين اخاف من كم لاعب يزعل ويقول ابي أساسي الوضع تغير ولازم ترضي ب الواقع وبدون مشاكل اذا عندك شي أشتر باقي عقدك و اطلع او تحاسب مع الاداره وتطلع اذا يهمك شعار النادي وبكذا راح يكون الفريق مستقر و متحمس و الأعضاء راح يرجعون

    Thumb up 4 Thumb down 2
    16 يوليو, 2017 الساعة : 12:23 ص
  2. العالمي
    2

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 5 Thumb down 2
    17 يوليو, 2017 الساعة : 7:51 ص
104