بالصور: الاتفاق يؤكد جاهزيته للنصر .. ونسبة مشاركة “بينا” كبيرة

تدريبات الاتفاق 5

اختتم الفريق الاول بنادي الإتفاق مساء الأحد إستعداداته لمواجة مستضيفة نادي النصر ليوم الإثنين على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز “, بتدريب ترفيهي قاده المدير الفني للقريق المدرب سكورزا وشارك به جميع اللاعبين الذين سافروا وكانت هناك بعض الخطط والجمل التكتيكية من جانب المدرب تخللها مناوره على منتصف الملعب من دون حراس المرمى شرح بها المدرب بعض الجُمل الفنيه لللاعبين.

واختتم التدريب بمناوره بين مجموعتين من اللاعبين مع تواجد حراس المرمى, اوقف المدرب المناوره عدة مرات لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين, و بعد نهاية التدريب عمد المدرب على اللاعبين على تسديد ضربات الجزاء على الحراس.

من جانب آخر, أكد خالد الحوار مدير الفريق الاتفاقي أن اللاعب البوليفي بينا قد يشارك بنسبة كبيرة في اللقاء بعد أن وردت أنباء بوصول موافقة الفيفا على تسجيله في وقت مبكر من يوم الاثنين.

تدريبات الاتفاق 1 تدريبات الاتفاق 2 تدريبات الاتفاق 3 تدريبات الاتفاق 4 تدريبات الاتفاق 6

التعليقات

2 تعليقان
  1. مقهور
    1

    يالله رددو وياي الهمه الهمة يا… والموعد القمة هي عادتك لا تخليها يهمك(الفشلة)وتهمك—عزيزي بنو … رح تتفشل مرتين من الاتفاق ويخطف منك المركز الرابع يلا باي اسيا-ومارح توقف على كده رح تلحقك الفشيلة والطامة الكبرى يوم الجمعة-يلا باي نشوفكم بموعد الفشيلة حقتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 11:14 م
  2. انا
    2

    وليش مايدعمون الاتفاق عند الفيفا عشان يسجل لاعبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 8:17 ص
104