الخميس نصف نهائي بطولة الترجي للطائرة على كأس ال ربيع

يقام غدا الخميس نصف نهائي بطولة الترجي لكرة الطائرة على كأس المرحوم الأستاذ هاني ال ربيع يقابل نادي الابتسام الخويلدية بينما يواجه الترجي (المرحوم) نادي الهداية بعد أن ودعت اندية مضر والخليج والصفا والمحيط البطولة.

واستطاع المرحوم تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكامله بالفوز على اندية الخويلدية والمحيط والخليج وحل الخويلدية ثانيا برصيد 6 نقاط وفي المجموعة الثانية تصدر الابتسام برصيد 7 نقاط بالفوز على مضر والصفا والهداية وحل الهداية ثانيا برصيد 7 نقاط.

تجدر الإشارة إلى أن المرحوم الأستاذ هاني ال ربيع لاعب سابق في نادي الترجي بالإضافة إلى توليه التدريب وشغل منصب إداري باللعبة في أوقات سابقة وقضى في ناديه الترجي سنوات عديدة.

واعتبر الأستاذ احسان حسن الجشي رئيس نادي الترجي ان هذه البطولة تحمل اسم المربي الفاضل الأستاذ هاني رحمه الله شخص له أثر على مستوى الرياضة والجانب التربوي في المدرسة.

وقدم الجشي الشكر إلى اللجنة المنظمة على المجهودات المبذولة من الاشخاص المحبين إلى الأستاذ هاني بالإضافة إلى رعاة البطولة ولكل من ساهم في إظهارها بالصورة المناسبة من فرق مشاركة ومتطوعين للتأكيد على أن ما وصلت له المنطقة بتواجد 7 اندية في الدوري الممتاز جاء نتيجة عمل.

106