اتحاد الطائرة يقرر هبوط 4 فرق للدرجة الاولى واستقبال طالبي الانتقال فوق 28 سنة

عقدالاستاذ عبد الهادي الحبابي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة اجتمعا بمقر الاتحاد باللجنة الفنية والمسابقات ورئيس لجنة التدريب والمنتخبات المهندس علي آل هتيلة لمناقشة آلية تنفيذ المسابقات الموسم القادم

وقد أوضح الاستاذ عبدالله امين رئيس اللجنة الفنية والمسابقات بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة ان مسابقات الموسم القادم ستشهد هبوط اربعة فرق من الدوري الممتاز الى الدرجة الاولى وصعود فريقين من الاولى للممتاز ليصبح اجمالي العدد في الموسم الذي يليه 10 فرق . وذلك من خلال اقامة الدوري من دورين .
واضاف أمين بان هناك عدة قرارات تم اعتمادها من قبل رئيس مجلس ادارة الاتحاد الاستاذ عبدالهادي الحبابي حيث تقرر ان : – تنطلق جميع المسابقات ( أولى وشباب وناشئين ) في الاسبوع الاول من شهر محرم 1439. بينما ستنطلق مسابقات الممتاز في الأسبوع الاول من شهر صفر بعد انتهاء مشاركة المنتخب الاول في بطولة الخليج .
– انطلاق بطولة ( البلاي اوف ) بمشاركة الفرق الستة الاوائل في سلم الترتيب العام بالسماح بمشاركة اللاعب الخليجي ضمن اللاعبين المعارين .
– اقامة بطولة كأس السعودية لاندية الممتاز على ان تقام ادوارها وسط اسابيع منافسات الدوري .
– كما تقرر استقبال طلبات انتقال اللاعبين فوق 28 سنة ابتداء من يوم الاحد الموافق 22 من شهر شوال الى يوم السبت 25 من ذي الحجة. .
…..
كما تم دراسة مقترح اقرار حرية انتقال اللاعبين في الموسم ما بعد القادم لمن يبلغ 28 سنة بانتظار البث فيها خلال الفترة القادمة .

93