الكريديس عضواً في تنفيذية الاتحاد العربي للدراجات

 

انضم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات صباح بن عبدالله الكريديس لعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي للدراجات بعد تعيينه في اجتماع اللجنة التنفيذية الأول للاتحاد العربي للدراجات الذي عقد في مقر الاتحاد بإمارة الشارقة ،برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات , وبحضور ممثلي أعضاء اللجنة .
وتضمن جدول أعمال الاجتماع تعيين محمد الجودر نائب رئيس الاتحاد البحريني للدراجات كعضو في اللجنة التنفيذية ، و إسماعيل الحوسني كأمين عام، و مبارك بوعصيبة أميناً عاماً مساعداً ، و سالم الشحي مديراً مالياً، و فاتشيه زادوريان رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات مستشاراً لرئيس الاتحاد.
واطلعت اللجنة على استعدادات الدول المستضيفة لبطولات العام الحالي ، مع اعتماد طلبات الاتحادات الراغبة في تنظيم البطولات العربية للعام المقبل .
من جهته أكد الشيخ فيصل القاسمي أهمية الخطة المستقبلية للاتحاد التي تهدف إلى توسيع قاعدة اللعبة عربياً ونشرها بشكل أكبر بكافة فروعها من خلال إدخال العديد من السباقات والأنشطة التي سوف تبدأ مباشرة بإدخال بطولة الدراجة الجبلية في العام الحالي ، ودراجة ذوي الإعاقة والبي إم إكس العام المقبل ، مشيراً إلى ضرورة تطوير الكوادر الوطنية العربية من خلال التكوين والتدريب وتطوير المستوى الفني من خلال إعداد الدورات وورش العمل التي سينظمها الاتحاد على هامش بطولاته وأنشطته .

115