الاتفاق يبدأ معسكره في تركيا ويوقع رعايته مع (كنف)

بدأ فريق الاتفاق اليوم (الاثنين) معسكره الإعدادي في منطقة كارتيبيه بتركيا التي وصلها ظهراً حيث أدى الفريق أولى تدريباته في الفترة المسائية.

والتحق مدافع الفريق العراقي أحمد إبراهيم بالبعثة فور وصولها مطار صبيحة بالعاصمة اسطنبول حيث رافقهم إلى كارتيبيه.

واكتفى مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش بتدريب اقتصر على الحصص اللياقية والبدنية، حيث من المقرر أن يبدأ الفريق تدريباته غداً (الأربعاء) على فترتين صباحية ومسائية.

 

من جهة ثانية وقعت إدارة نادي الاتفاق اليوم (الاثنين) عقد رعاية جديد مع جمعية (كنف) المتخصصة في توفير الرعاية الصحية للأيتام والأرامل والذين فقدوا معيلهم، وذلك عن طريق التأمين الطبي.

ويأتي توقيع عقد الرعاية بين الاتفاق و (كنف) في إطار الشراكة المجتمعية التي يوليها النادي اهتمامه من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي يحرص عليها حيث تقرر أن يحمل قميص فريق الاتفاق شعار الجمعية في الجانب الأعلى من الناحية اليمنى.

ومثل الاتفاق في مراسم توقيع العقد رئيس النادي المهندس خالد الدبل بينما مثل جمعية كنف عضو مجلس الإدارة سعود المدعج.

وأكد خالد الدبل سعادته بتوقيع هذه الرعاية التي تعد الأغلى من بين كل الرعايات في النادي باعتبارها تنطلق من جوانب دينية واجتماعية محضة، مبدياً شكره لجمعية (بناء) الخيرية التي عملت مع النادي في هذا الجانب في العامين الماضيين.

وكشف الدبل أن اختيار كنف جاء من قبل النادي بعد بحث وتحري، مشيراً إلى أن الإدارة حريصة على فتح العلاقة مع كافة المؤسسات المجتمعية.

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة (كنف) سعود المدعج فخر الجمعية بالدخول في شراكة استراتيجية مع نادي عريق وجماهيري مثل الاتفاق، مشدداً على أن هذه الشراكة ستكون ذات مردود إيجابي على الجمعية التي تعد الوحيدة التي تعنى بتوفير الرعاية الصحية للأيتام.

التعليقات

1 تعليق
  1. المدفعيه الاتفاقيه
    1

    إدارة الاتفاق باقي توقع عقد رعاية مع جمعية تحفيظ القران ////

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يوليو, 2017 الساعة : 12:57 ص
101