الفيحاء يوقع عقد شراكة مع مؤسسة الهدف الأخضر

أنهت إدارة النادي اليوم توقيع عقد بيع حقوق الفريق الكروي الأول لصالح مؤسسة Green Goal الرياضية حيث ستحصل على كافة حقوق الرعاية والإعلان وتذاكر الجماهير للموسم الرياضي 2017/2018.
وأكد أمين عام النادي الأستاذ ناصر بن ابراهيم اليوسف ممثل النادي في التوقيع ورئيس لجنة التسويق أن إدارة الفيحاء تلقت عدة عروض، وحرصت على المفاضلة بينهم في سبيل تحقيق مصلحة النادي.
وأضاف: “كان عرض Green Goal هو الأكثر تكاملاً وتلبيةً لاحتياجات النادي الحالية ساعدها في ذلك خبرتها مع بعض الأندية الشقيقة خلال الأعوام الماضية، ولذلك تمت الموافقة عليه من قبل إدارة النادي ولجنة التسويق”.
وأكد اليوسف بان توقيع العقد مع مؤسسة الهدف الأخضر التجاري (Green goal) ليس عقد تسويق وإعلانات وبيع تذاكر إنما عقد تكامل وتعاون وانسجام ، نسعى من خلاله لتحقيق النجاح للطرفين وأن يكون نموذج للشراكة المتميزة للوصول للاهداف الحقيقية للتسويق الرياضي والمتمثلة في تبادل الثقة واتاحة مساحة للابتكار والأفكار الجديدة في جوانب حسن التنظيم والاحترافية في العمل والقدرة على تجاوز الصعوبات ، وأكد اليوسف أننا حريصين بشكل كامل على حفظ حقوق النادي وضمان أفضل العروض ، مع التأكيد على أن تكون الأولوية في عقود تسويق التذاكر حسب مستوى الخدمة التى سيقدمها المسوق للجماهير والأسعار المناسبة مع تقديم أفكار للتحفيز على شراء التذاكر والحضور وتوفير افضل الخدمات للجمهور . حيث سيتم طرح عدد من الأفكار والمبادرات التى ستحوز على إعجاب الجماهير وستكون مفاجئة في دوري جميل بإذن الله .وقدم في نهاية حديثة شكره وتقديره لمؤسسة الهدف الأخضر التجاري (Green goal) ممثلة في الاستاذ صالح الصالح على ماوجدناه منهم من تعاون وتفاهم .

من جانبه أكد المدير العام في Green Goal الأستاذ صالح الصالح أن العمل الإداري والفني والشرفي الذي تميز به نادي الفيحاء منذ اليوم التالي لصعوده لدوري المحترفين هو الدافع الأكبر نحو السعي لتوقيع الاتفاقية.
وأوضح “نؤمن بتجربتنا، ونعي جيداً حجم التحدي الكبير مع الفيحاء، لذا كان من الطبيعي أن يفوق عقد الفيحاء نصف أندية دوري جميل تقريباً لقناعتنا أن الغالي يستاهل”.
واتفقت لجنة التسويق مع Green Goal على إعلان كافة الخطط التسويقية للإعلانات والرعايات وتذاكر الجماهير خلال الأسبوع المقبل، والذي سيشهد مفاجآت وأفكار يتم تطبيقها للمرة الأولى في الملاعب السعودية.

الجدير ذكره أن إدارة النادي بهذه الاتفاقية تكون قد أنهت كافة استعداداتها لبدء الموسم الرياضي الجديد قبل فترة من انطلاقته.

93