21 دورة متخصصة يطلقها مهرجان فهد المالك للشباب والفتيات

تطلق ادارة مهرجان المغفور له بإذن الله تعالى فهد الخالد المالك الترويحي والتثقيفي الثالث حزمة من الدورات التأهيلية المتخصصة والمتميزة ذات المستوى العالم للشباب وللفتيات . وذلك في مركز يرام التدريبي بعنيزة .
وطبقاً لما ذكره المهندس محمد بن راشد الشملان المشرف العام على المهرجان .. فإن عدد هذه الدورات 21 دورة تأهيلية وتدريبية متخصصة . تتراوح مدة هذه الدورات من اسبوعين الى ست شهور وستكون مفتوحة للجميع من شباب وفتيات .
وأكد الشملان ان هذه الدورات ستقام في معهد يرام التدريبي – فرع الرجال – ومعهد يرام التدريبي فرع النساء .
وواصل الشملان قائلاً : ان هذه الدورات متخصصه في التدريب على المناهج الدراسية ومشاريع التخرج ودورات في تحرير المعاملات والمكاتبات الرسمية وصيانه أجهزة الحاسب الالي ودورات في التصميم وعدة دورات في اللغة الانجليزية
وأكد الشملان ان هذه الدورات تأتي بهدف خدمة الشباب والفتيات وتنمية قدراتهم وطاقاتهم الابداعية ومساعدتهم في قضاء اوقات فراغهم بالمفيد ..
وجهه الشملان شكره وتقديره الى ادارة معهد يرام التدريبي على هذا التعاون وهذه الشراكة المتميزة التي تسهم تماماً في خدمة المجتمع ..
ودعاء الشملان جميع الشباب والفتيات الى الانتساب لهذه الدورات . . ودعا أولياء الامور لحث اطفالهم لدخول الدورات المخصصة للأطفال

105