أحد يتعاقد مع لاعب اتحاد العاصمة الجزائري كارلوس اندريا

اعلنت ادارة نادي أحد التعاقد مع لاعب منتخب مدغشقر كارولوس اندريا ماستينور – 28 عام – قادماً من نادي اتحاد العاصمة الجزائري، ليمثل الفريق في الموسم القادم 2017-2018 .

وكانت بداية كارولوس مع أكاديمية أنتسيكا ثم فانيلو اليابان في مدغشقر، انتقل بعد ذلك إلى الجزائر وتحديداً نادي بارادو، وتمت اعارته إلى وداد تلمسان الجزائري، ليعود مرة أخرى إلى بارادو، ومنه انتقل إلى اتحاد العاصمة الجزائري الذي استمر معه قرابة خمسة مواسم.

وتعاقد نادي أحد مع مكتب الإحتراف للمحاماة والإستشارات القانونية وذلك للترافع عن النادي ومنسوبية قانونياً في جميع المجالات والمواضيع والمرافعات الشرعية التي تحتاج إلى إستشارات قانونية .

‎وقد مثل النادي خلال توقيع الإتفاقية رئيس النادي سعود الحربي وذلك بتواجد جميع المحامين الخاصين بالمكتب .

من جهة أخرى عقد مجلس ادارة نادي أحد اجتماعاً بحضور رئيس النادي سعود الحربي، رئيس هيئة أعضاء الشرف رويفد الصاعدي، نائبه المهندس ممدوح الردادي، أمين صندوق أعضاء الشرف احمد الرحيلي، المشرف العام محمد العلوي ومدير الإحتراف فيصل الحربي .

وذلك لعرض خطة العمل في النادي في الفترة الماضية والحالية، والإطلاع على بيان عدد اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، وتحديد المبالغ المتفق عليه والصفقات التي تم الانتهاء منها.

كما تم توضيح الخطة المستقبلية للنادي والتسويقية لبطاقات العضوية الماسية والذهبية وتحديد بعض النقاط ومناقشتها .

كما سيعقد مجلس الإدارة جلسةً أخرى يوم الثلاثاء القادم لمناقشة بعض النقاط حول الشركة المسوقة للبطاقات وكيفية طرح تذاكر المبارايات للنادي في الموسم القادم.

11