لجنة التسويق بنادي الفيحاء تواصل أعمالها وتعقد عدد من اللقاء التشاورية والإجتماعات مع عدد من الشركات

تواصل لجنة التسويق بنادي الفيحاء أعمالها وذلك من خلال عقد عدد من اللقاءات التشاورية والاجتماع مع عدد من الشركات المتخصصة في مجال التسويق الرياضي ووكالات الإعلان والشركات الراغبة في بناء شراكات تجارية ورعاية مع النادي، ذكر ذلك أمين عام النادي الأستاذ ناصر اليوسف المسؤول عن ملف التسويق بالنادي والذي أشار إلى أن فريق العمل يتكون من الاستاذ سعود الشلهوب رئيساً والدكتور عثمان بن عبدالله الصالح مستشاراً للجنة
والأستاذ ثامر بن عبدالله الثميري عضو وأمين اللجنة والأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن أباحسين عضو ومنسق العمل في مدينة الرياض.
وتم تكوين هذه اللجنة من أعضاء لهم خبرتهم واختصاصهم في المجال وذلك بهدف تنظيم عملية التسويق بالنادي . حيث درست اللجنة عدد من العروض في مجالات الشراكة والرعاية والمساحات الإعلانية والحقوق التسويقية والإعلان على قمصان الفريق وتسويق التذاكر.
وأكد اليوسف أن فريق العمل يحرص بشكل كامل على حفظ حقوق النادي وضمان أفضل العروض ، مع التأكيد على أن تكون الأولوية في عقود تسويق التذاكر حسب مستوى الخدمة التى سيقدمها المسوق للجماهير والأسعار المناسبة مع تقديم أفكار للتحفيز على شراء التذاكر والحضور وتوفير افضل الخدمات لهم.
حيث يتم الآن مناقشة عدد من الأفكار والمبادرات التى ستحوز على إعجاب الجماهير وستكون مفاجئة في دوري جميل بإذن الله .

105