لجنة المنشطات توقف لاعبي النهضة والتهامي

اللجنة السعودية للمنشطات

أقرت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات باللجنة الاولمبية السعودية عقوبات بحق لاعبين لوجود انتهاك مسجل  لأنظمة مكافحة المنشطات عقب اكتشاف مواد محظورة رياضياً في عيناتهما استنادا إلى النتائج الواردة من المختبر الدولي المعتمد بالهند حيث تقرر إيقاف كل من :

1-  إيقاف اللاعب/ منصور محمد الوشيجر – لاعب كرة السلة بنادي النهضة عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخليا وخارجيا لمدة ثلاثة أشهر إعتباراً من تاريخ 6/2/2013م وفقاً للمادة الثانية الفقرة الأولى والمادة العاشرة الفقرة الثانية والمادة العاشرة من الفقرة الرابعة من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.

2-  إيقاف اللاعب / علي البواردي – لاعب كرة الماء بنادي التهامي  عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة سنتين أعتباراً من تاريخ 10/2/2013م وفقاً للمادة الثانية الفقرة الأولى والمادة العاشرة الفقرة الثانية من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.

وقامت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإشعار الاتحادين السعوديين والدوليين المعنيين بتلك الإجراءات والعقوبات الصادرة بحق اللاعبين لاعتماد تنفيذها .. علماً بأن اللجنة السعودية قد أتاحت الفرصة للاعبين لحضور جلسات الاستماع وفتح العينة B.

8