النصر يكثف تدريباته في تركيا والجهاز الطبي يريح الغامدي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليوم الخميس في معسكره بتركيا على فترتين صباحية في صالة الحديد بالفندق اقتصرت على تدريبات لياقية وتمارين تقويته باستخدام عدة أجهزة متنوعة بعدها توجه اللاعبين للمسبح والجاكوزي والسونا . شارك بعدها عدد منهم في تمرين خفيف بكرة السلة .
في حين بدأت الفترة المسائية باجتماع للمدرب ريكاردوغوميزمع اللاعبين بين فيه ملاحظاته الفنية على المباراة الودية الأولى تلا ذلك جري حول الملعب قسم بعده اللاعبين لثلاث مجموعات كل مجموعة تلعب كرة الطائرة بالقدم والرأس . أوعز بعدها لمجموعتين بلعب مناورة على جزء صغير من الملعب في حين تؤدي المجموعة الثالثة تمارين لياقية وتتبادل المجموعات الأدوار فيما بينها ..
ثم قسم الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس حيث اكتفوا بتمارين الإطالة وتفكيك العضلات ، في حين ضمت المجموعة الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة حيث أجرى لهم مناورة على نصف الملعب ..
وكثف مدرب الحراس عبدالغني فهمي تدريباته لحراس المرمى والتي اشتملت على تمارين لسرعة رد الفعل وكذلك التصدي لتسديدات قويه من كافة الزوايا وأيضا تدريبات على الكرات العرضية ..ولم يشارك اللاعب خالد الغامدي في تدريبات اليوم لحصوله على راحة طبية .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عالمي لا يجهل التاريخ
    1

    اتمنى من قلب قلب قلب قلبي ان يريحون الغامدي نهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2017 الساعة : 10:57 م
  2. النمر النصراوي
    2

    يانصراويين شوفوا ايفان موجود في التمارين لاعب عاهة لاينفع ظهير ولا وسط وادارة الفلس ماقدرت تتخلص منه ولابرونوا اللي ماقدرت تخلص معاة علشان السماسرة يجيبوا لاعب جديد ويستفيدوا من فلوس النادي ولا ايالا عقدة سنتين لاهي باعته ولاهي قادره ترجعة .
    ادارة مفلسة ماديا وفكريا وبمباركة حكيم النصراويين مشعل بن سعود هذا اذا في حكيم في النصر .
    قالوا استعداد مبكر وانظباط وبداية الانظباط علشان المدرب طلب الفريدي الريس عند وخل خوية العنزي ،هذا ادارة تشتري الفشل بلوس ادارة منتهية من بعد موسم 2015 .
    عليكم غضب الله يلي تحبون فيصل بن تركي على مصلحة الفريق من جمهور واعلاميين واعضاء شرف.
    خاتمة (المرتزقة) المريسل -الرشود-شنوان-ابو غانم-الغامدي-السويد-السليم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يوليو, 2017 الساعة : 5:48 ص
111