بالصور : منتخبنا الأولمبي يتعادل مع شقيقه الإماراتي في اللقاء الودي الثاني

 

تعادل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مع شقيقه المنتخب الإماراتي الأولمبي إيجابيًا بهدفين لمثلهما في اللقاء الودي الثاني الذي جمعهما في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2018.
ودخل مدرب منتخبنا صالح المحمدي اللقاء بتشكيل مكون من: مروان الحيدري في حراسة المرمى، علي الأسمري، سامي النجعي، عبدالإله العمري، خالد السميري، علي لاجامي، أيمن الخليف، حمدان الشمراني، عبدالله الخيبري، وراكان العنزي.
وفي قائمة الاحتياط: زيد البواردي في الحراسة، عبدالله المقباس، عمار النجار، قاسم لاجامي، حبيب الوطيان، أحمد بامسعود، عبدالرحمن القرني، متعب المفرج، حسن رغفاوي، سلطان الفرحان، مهند فلاته، فهد الرشيدي، عبدالله الخطيب، عبدالعزيز العرياني، أسامة الخلف، حسان تمبكتي، سعد خيري، ومحمد البقعاوي.
وافتتح منتخب الإمارات الشقيق التسجيل بواسطة أحمد الهاشمي في الدقيقة العاشرة، وعادل منتخبنا الأولمبي النتيجة عن طريق اللاعب علي الأسمري في الدقيقة 25، وتقدم منتخبنا قبل اختتام الشوط الأول عن طريق سامي النجعي، وتمكن أحمد الهاشمي في شوط المباراة الثاني من تعديل النتيجة لصالح منتخب الإمارات في الدقيقة 60.
قاد المباراة تحكيميًا عبدالله العويدان، وساعده الحكمان عثمان عبدالله وعبدالعزيز البريه، ونايف المريخي رابعًا.
يذكر أن المنتخبان تعادلا بهدف لمثله في اللقاء الودي الأول الذي جمعهما يوم الاثنين الماضي على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

منتخبنا يستأنف تمارينه
يستأنف منتخبنا الأولمبي تمارينه يوم غدٍ الخميس بحصة صباحية في معهد إعداد القادة، فيما منح مدرب منتخبنا صالح المحمدي اللاعبين جولةً حرة في الفترة المسائية.

111