بالصور : منتخبنا الأولمبي يستعد لمواجهة شقيقه الإماراتي الأربعاء

يخوض منتخبنا الوطني لدرجة الأولمبي مساء يوم غدٍ الأربعاء مباراته التجريبية الثانية ضمن معسكره الإعدادي المقام بالرياض أمام منتخب الإمارات الأولمبي الشقيق، وذلك ضمن استعداد المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2018.
وستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الساعة الثامنة والنصف مساءً، بعيدًا عن أعين الجماهير والإعلام بناءً على رغبة الجهازين الفنيين للمنتخبين.
وتقابل الفريقان مساء أمس الاثنين في أولى وديات الأخضر ضمن معسكره، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
من جهتها أسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم المباراة لطاقم تحكيم بقيادة عبدالله العويدان، ويساعده عثمان عبدالله وعبدالعزيز البريه، ونايف المريخي حكمًا رابعًا.
من جهة أخرى أنهى منتخبنا الأولمبي اليوم الثلاثاء استعداداته للقاء بمران على ملعب معهد إعداد القادة في تمام السابعة مساءً، وتحدث مدرب منتخبنا صالح المحمدي قبل الحصة التدريبية مع اللاعبين موضحًا لهم إيجابيات وسلبيات أولى المباريات التجريبية أمس الاثنين، ومشددًا على أن الهدف من المباريات الودية يكمن في إعطاء فرصة أكبر للاعبين وتحقيق الفائدتين اللياقية والبدنية.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، تلاها تمارين الإحماء، واختتمت الحصة التدريبية بمران تكتيكي.
وشهد المران مشاركة اللاعب سعد خيري، في حين أجرى اللاعب حمد الشهري تمارينه برفقة الجهاز الطبي.
حضر المران، عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخبات السنية طلال آل الشيخ، وعضو مجلس إدارة الاتحاد نائب المشرف على المنتخبات السنية مريح المريح، وعضو مجلس إدارة الاتحاد حمد الصنيع، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد يان وينكل.
من جهة ثانية، استدعى الجهاز الفني للأخضر اللاعبين زيد البواردي، ونواف أبو عامر للانضمام للمعسكر، حيث التحق الأول بالمعسكر، في حين من المقرر أن ينضم أبو عامر غدًا الأربعاء بمعسكر الأخضر في الرياض.

106