بمشاركة (15) لاعب بعثة أخضر القوى تغادر للهند للمشاركة في البطولة الاسيوية

غادرت بعثة المنتخب السعودي الاول لألعاب القوى لمدينة بهوبانيشوار الهندية للمشاركة في البطولة الآسيوية الثانية والعشرين للرجال والتي ستنطلق يوم الخميس المقبل على مدى أربعة أيام بمشاركة (33) دولة آسيوية.
وتضم بعثة الاخضر (15) لاعب: هم عبدالله دجميت وإسماعيل الصبياني في سباق (400) م، ومحمد شاوين في سباق (1500)م، وطارق العمري في سباق (5000)م، وعلي العمري في سباق (3000)م موانع ، ومهدي العثمان وأحمد خضر في سباق (110)م حواجز، وعبدالله المليحي في سباق (400)م حواجز، وحسين آل حزام في مسابقة القفز بالعصا، وسلطان الحبشي وأمين العرادي في مسابقة الكرية الحديدية، وسلطان الداؤودي وأسامة العقيلي في مسابقة قذف القرص، وعلي عبدالغني وعبدالله الغامدي في مسابقة رمي الرمح.
ويتراس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى موفق سلام ومدير الأداء الرياضي محمد براك والإداريين سعيد الشهراني وأحمد عبده، والمدربين توماس هينز وفاليري كازاكوف ويغفيني ادوخوفسكي ويروري ريفنكو وأخصائي العلاج ياسين مهيمدة والمترجم عدنان الأحمد.
وكان أخضر القوى قد أنهى معسكره الذي أقامه في الرياض والمنطقة الشرقية منذ بداية شهر رمضان استعدادا لهذه البطولة والبطولات المقبلة.
واجتمع رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بكر مع اللاعبين قبل المغادرة للهند وحثهم على الظهور بالشكل المطلوب وتمثيل الوطن خير تمثيل وتحقيق نتائج تضاف للإنجازات السعودية مؤكدا ثقته بقدرة اللاعبين على تحقيق ما يطمحون له.

10