الشيخ: الشمراني خارج حساباتنا..زيادة الأجانب سيرفع من قوة الدوري

أكد المتحدث الرسمي لنادي الاتفاق ، محمد الشيخ أن ناديه لم يطلب التعاقد مع مهاجم الهلال ناصر الشمراني ضمن صفقة انتقال اللاعب محمد كنو لأزرق الرياض.

وقال الشيخ في تصريحات اذاعية:” الاتفاق سيستفيد من قرار زيادة اللاعبين الأجانب، وسيتعاقد مع 6 محترفين أجانب،وزيادة عدد اللاعبين الأجانب سيرفع قيمة الدوري السعودي فنياً واستثمارياً واعلامياً،وسيخدم الأندية المتوسطة ودون المتوسطة بالدرجة الأولى،وتعاقدات الاتفاق ستكون نوعية، بدأت مع أحمد ابراهيم وفهد الهاجري، وستكون هناك أيضاً أربع تعاقدات أخرى”.

وتحدث عن صفقات نادي الفيحاء الصيفية ” نادي الفيحاء قام باستقطابات رائعة على المستوى المحلي،ولا أعتقد أنه سيجد صعوبة في تدبير أموره المالية”.

وقال عن امكانية رحيل كنو للهلال: ” وصلنا أكثر من عرض للتعاقد مع محمد كنو، ولكن لا يمكن أن نقبل أي عرض ما لم تكن رغبة اللاعب منسجمة مع رغبة الإدارة،وعبدالعزيز مجرشي ولاعبين آخرين صاعدين أولى من محمد كنو بأخذ الفرصة مع الفريق الأول،وتم استدعاء محمد كنو للفريق الأولمبي، كونه قد لا يعطي ما هو مأمول منه خلال الستة أشهر المتبقية في عقده معنا”.

وأضاف: ” نحن بحاجة الى تثقيف الحكام والأندية وأيضاً الجماهير قبل تطبيق “تقنية الفيديو” في المملكة،و”تقنية الفيديو” لن تقلل من إثارة المباريات، ولكنها ستقلل من الأخطاء التحكيمية، ويجب أن تكون هناك ورش عمل للحكام”.

وختم تصريحاته : ” لم نطلب التعاقد مع المهاجم الدولي ناصر الشمراني مقابل انتقال محمد كنو للهلال،ومتى ماوجدت إدارة الاتفاق العرض المناسب من أي نادي سواءً الهلال أو غيره فلن تتردد في بيع المتبقي من عقده ،ولم نصل مع الهلال الى نقطة التقاء حول بيع المتبقي من عقد محمد كنو، واللاعب لازال اتفاقي وقد يجدد عقده معنا”.

 

التعليقات

1 تعليق