بالصور: منتخب البراعم يخسر آخر مباراتين ويعود براً للدمام

منتخب البراعم 1

أختتم يوم السبت منتخبنا للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م مشاركته في مهرجان كرة القدم الخامس للبراعم لدول مجلس التعاون الخليجي والذي اقيم في مملكة البحرين .

وخسر المنتخب اخر مباراتين له في المهرجان بعد ان لعب في المباراة الاولى أمام المنتخب البحريني وأنتهى اللقاء بفوز البحرين بهدف دون مقابل .

وفي المباراة الثانية تمكن المنتخب العماني من الفوز على منتخبنا بنتيجة هدفين مقابل هدف وكان الشوط الاول قد أنتهى بالتعادل الايجابي حيث سجل للمنتخب اللاعب متعب الحربي وفي الشوط الثاني أهدر لاعب منتخبنا حسين النطار فرصة هدف بعد أن أضاع ركلة جزاء تم احتسابها بداية الشوط وقبل نهاية اللقاء تمكن المنتخب العماني من تسجيل هدف الفوز .

وستعود بعثة المنتخب اليوم الى الدمام عن طريق البر وستبدأ يوم الخميس المقبل في معسكر داخلي بمدينة الدمام وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة اسيا للبراعم .

من جهته قال مدير المنتخب الاستاذ ثنيان العبدان : “أن المشاركة في هذا المهرجان كانت مفيدة للاعبي المنتخب حيث يعتبر المهرجان الخليجي الذي يقام للعام الخامس على التوالي أحد أبرز المحطات المهمة التي لابد أن يحظى بها اللاعب الصغير لاكتسابه خبرة واحتكاك ليكون قادراً على مواصلة العطاء في الملاعب وتمثيل منتخب بلاده بأفضل صورة، وكانت المشاركة إعداد قوي للمنتخب قبل خوض التصفيات الآسيويه لبطولة البراعم والتى ستقام في الدمام الاسبواع المقبل ” .

منتخب البراعم 2 منتخب البراعم 3 منتخب البراعم 4

التعليقات

3 تعليقات
  1. اهلاوي راقي
    1

    طيب واذا خسر المنتخب الاول من الصين في الصين بيرجعون بر :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 فبراير, 2013 الساعة : 9:09 م
  2. نجم
    2

    كالمعتاد يرجعون براً

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 فبراير, 2013 الساعة : 10:20 م
  3. مفتاح الخبر
    3

    لابراعم ولاالاول كلهم فشلونا ورجعو برا

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 فبراير, 2013 الساعة : 1:09 ص
102