“أنمار الحايلي” العاشق الولهان

بعد أن أصدرت الهيئة العامة للرياضة للسعودية قرارًا بتكليف “أنمار الحايلي” عضو شرف الاتحاد، ليكون رئيساً للنادي، خلال الفترة المقبلة، أسنبشر بعض محبي الاتحاد بذلك بحكم أن أنمار محب للاتحاد ككيان, ولديه قدره ماليه على دعم الفريق وتخليص الأعباء المالية والديون المتراكمة من إدارات سابقة !

تم تكليف أنمار بعد إنتهاء مدة تكليف من سبقه المهندس حاتم باعشن, والذي عمل وأجتهد وأنجز مع إدارته التي تميزت بالشفافية والهدوء وتحقيق بطولات في جميع الألعاب ، لتكون شاهدا لها في الزمن البعيد ..

مقولة : “دع عملك يتحدث عنك”
و”روح الفريق الواحد”
ومعنى الحقيقي لكلمة ” الاتحاد” لمسناها في إدارة المهندس حاتم باعشن وكانت امتدادا لنهج المهندس أحمد مسعود -رحمه الله- الذي رحل الى بارئه, وخلف من بعده رجلاً مخلصاً لعمله وبتحالف جميع إدارته ..

وعزاؤنا أن من يخلفه الأستاذ ” أنمار الحائلي” , واسمه في معاجم اللغة العربية علم مذكر عربي قديم، وهو جمع مفردُه “نَمِر” ..

رجل يحذوه الأمل في وضع البصمة لتكون شاهدا له لا عليه مثل سلفه السابق ..

وكل من عشق نادي الاتحاد يرى أمام ثاقب عينيه ما قدمه ويقدمه أنمار الحائلي عن طريق وقفات خاصة دعم بها نادي الاتحاد مع توأمه أحمد كعكي من خلال الإدارات السابقة .. دعم العميد من باب العشق, ولم يدون ما دفعه كدين على الفريق مثل بعض الأعضاء والرؤساء السابقين !

بالتوفيق للرئيس الجديد، ونتمنى ان لا يتم الحكم عليه من أول وهلة، بل يجب إعطائه الفرصة للعمل بصمت , ونهمس في إذن أنمار أن يركز على عمله فقط, ولا يلتفت لأعداء النجاح فصديق الأمس قد يكون خصمك إذا لم تمشى على هواه !

وأن يجعل مخافة الله فيما يعمله كرئيس لأقدم نادي سعودي وأكبر قاعدة جماهيرية , وأن يجعل أمام نصب عينيه خدمة الاتحاد في المقام الأول , ونذكره أن جمهور الاتحاد واعي, ويملك خبره رياضية كبيرة , ولديهم إلمام بما يجري داخل جنبات النادي , وهم السند بعد الله لمن يقود دفة أمور الفريق .

يجب على كبار أعضاء الشرف المقتدرين أن يعودوا كسابق عهدهم بالدعم الجدي، وهم معروفين بعشقهم الأزلي والخاص لنادي الاتحاد.

10