بالوتيلي: الحكام يتعاملون معي بشكل مختلف

بالوتيليأبدى ماريو بالوتيلي مهاجم منتخب إيطاليا ونادي ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، حزنه من طريقة تعامل مدافعي بارما معه خلال لقاء الفريقين، الذي انتهى بفوز ميلانو 2-1 في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين يوم الجمعة.

وسجّل غابرييل باليتا لاعب بارما هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ ليضع ميلانو في المقدّمة في الدقيقة 39، وأضاف بالوتيلي الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة 78، قبل أن يقلّص نيكولا ساسوني الفارق لبارما في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأشار بالوتيلي إلى أنّ الحكم سمح للاعبي الفريق المنافس بالكثير من المخالفات مرجّحاً أنّ الحكام يتعاملون معه بشكل مختلف.

وقال مهاجم منتخب إيطاليا لمحطّة “سكاي سبورتس إيطاليا” مظهراً الجروح والكدمات في ساقيه للكاميرات: “إذا ما ارتكبت مخالفات مثل هذه لكنت قد حصلت على إنذار أو طُردت. لو كان الحكم قد احتسب الخطأ الذي يرتكب في كلّ مرّة لما كنت قد غادرت الملعب وأنا مثخن بهذه الإصابات”.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً الذي سجّل هدف الفوز من ركلة حرّة وهو رابع هدف يسجّله في أوّل ثلاث مباريات له مع ميلانو: “لم أستطع حقّاً أن أسدّد الكرة بقوّة كما اعتدت لذا فقد قرّرت أن ألعبها من فوق الحائط”.

وشدّد بالوتيلي على أنّ تركيز الفريق ينصب الآن على لقاء برشلونة في ذهاب الدور ثُمن النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وأضاف الدولي الإيطالي: “كل ما سأقوم به هو أنني سأبقى إلى جوار زملائي من أجل مباراة برشلونة قبل أن أشعر بالقلق إزاء مباراة إنتر”، التي ستقام مطلع الأسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري المحلّي”.

أما ماسيمليانو أليغري مدرّب الفريق فقال: “تعرّض ماريو للكثير من الالتحامات خلال المباراة إلاّ أنه كان مميّزاً. سيفقد أعصابه باستمرار إلاّ أنّ هذا سيتحسّن”.

وأضاف أليغري: “عندما ينضمّ إلينا لاعب مثله فإنّ مستوى المهارات يرتفع في الفريق. كان صفقةً رائعةً بالنسبة للنادي، وأصبحنا في موقف رائع الآن للعودة بقوّة في الترتيب”.

يُذكر أنّ ميلان، الذي كانت انطلاقته متعثّرة هذا الموسم، ارتقى إلى المركز الثالث مؤقّتاً برصيد 44 نقطة.

10