الباشا : انتقال السالم إلى الفيحاء لمصلحة الجميع والدانة معين لاينضب

أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بأن انتقال عبد الله السالم إلى الفيحاء جاء لمصلحة النادي وكذلك اللاعب الخلوق السالم مشيراً بأن السالم تبقى من عقده سنة وبالتالي اقترب من الفترة الحرة لانتقاله دون العودة إلى ناديه وقال :” دون شك عبد الله السالم لاعب ذو قيمة عالية بنادي الخليج وقد جددنا عقده في فترة سابقة ولكن في ظل الظروف الحالية بعد هبوط الفريق من دوري جميل صرنا أمام خيارين أما منحه عقد يوازي طموحاته أو تسويقه وبيع عقده قبل دخوله الستة أشهر الحرة والتي تسمح لانتقاله لأي نادي آخر دون العودة للخليج “. وأضاف :” بعد الاجتماع مع اللاعب فضّل الانتقال لما فيه مصلحة النادي ومصلحته وبعد تلقي العروض من عدة أندية وجدنا عرض الفيحاء هو الأفضل للنادي واللاعب “.
وأشاد رئيس نادي الخليج بإدارة نادي الفيحاء ورجالته مشيراً بأن تعاملهم الاحترافي ساهم بانهاء الصفقة الثانية لما فيه مصلحة الناديين وكذلك اللاعبين الثلاثة فريج ومجرشي والسالم .
كما عبّر الباشا عن شكره الجزيل للكابتن عبد الله السالم وذلك لكل الجهود التي بذلها مع الخليج في الفترة السابقة متمنياً له التوفيق في مسيرته الاحترافية الجديدة .
وجدد الباشا ثقته بلاعبي الخليج مشيراً بأن الدانة معين لاينضب وقادر على تحقيق الأهداف وإسعاد جماهير الدانة وقال :” لقد تم التعاقد مع المدرب الروماني تيدور وكذلك مع المهاجم البرازيلي جورجينهو والعمل جاري على تدعيم الفريق بلاعبين آخرين بحسب ما تقتضيه مصلحة الفريق الفنية “.

ومن جانب آخر استدعى الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي لكرة القدم علي وقاسم لاجامي مدافعا الخليج لقائمة الاخضر التي ستقيم معسكراً في الرياض من فترة 4 حتى 22 شوال المقبل تحضيراً لخوض منافسات التصفيات الآسيوية والتي ستقام في الرياض من 23-28 شوال المقبل .

11