الدوري المصري: الأهلي في رحلة إستعادة الثقة

الأهلي المصري

تنطلق الجولة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم الأحد بلقاء الداخلية مع الاسماعيلي، والاثنين مصر المقاصة مع غزل المحلة والاهلي مع تليفونات بني سويف، والثلاثاء الجونة مع وادي دجلة، واتحاد الشرطة مع طلائع الجيش، والاربعاء المقاولين العرب مع الانتاج الحربي. وتختتم الجولة الخميس انبي مع سموحة، وبتروجيت مع الزمالك، والجمعة اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة بين الاسماعيلي واتحاد الشرطة.

ويحصل حرس الحدود على راحة من المجموعه الاولى، والاتحاد السكندري من المجموعة الثانية.

يدخل الاهلي لقاء بني سويف تحت شعار استعادة الثقة التي اهتزت اثر الهزيمة المفاجئة امام سموحه صفر-1 في الجولة السابقة وهي المباراة التي تسببت في حالة من الغضب غير المعلن بين المدير الفني للفريق حسام البدري وبعض اللاعبين الذين افتقدوا الروح القتالية والاصرار وهو الامر الذي سيكون له رد سريع من جانب الجهاز الفني الذي من المتوقع ام يدخل عناصر جديدة علي تشكيلة الفريق الاساسية.

يدخل تليفونات بني سويف بروح معنوية مشحونة ببعض الثقة بعد الفوز الاخير على حرس الحدود والتعادل مع سموحه 1-1 في الجولة الاولى، وقد اجبرته القرعة علي الراحة من اللعب في الجولة الثانية.

يفتقد تليفونات جهود حاس مرماه المخضرم محمد فتحي حارس الاسماعيلي السابق الذي تعرض لاصابة في الكتف في المباراة الاولى.

وفي تصريح لوكالة “فرانس برس” قال حسام البدري المدير الفني للاهلي أن الهزيمة امام سموحة لن تؤثر علي مشوار الفريق في المنافسة علي الدوري الممتاز لأن اللقب المحلي هو أهم أهداف الفريق هذا الموسم. وأكد أنه يتمنى سرعة الانسجام للاعبين المتواجدين حاليا في الفريق لأنهم لاعبون على قدر من المسؤولية ولكن الانسجام بينهم في الفترة المقبلة سيكون العامل الأبرز في تحسن الأداء متمنيا أن يحسم الأهلي أولى البطولات التي يسعي لها الفريق هذا الموسم وهي بطولة السوبر الافريقية امام ليوباردز الكونغولي المقررة في 23 من الشهر الجاري.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي أن هزيمة فريقه فى مباراة سموحة لا تمثل أزمة للفريق فهذه مباراة من عمر الدوري ووارد فيها الهزيمة أو المكسب وأضاف أن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة سموحه تماما ويركز فى المباريات المقبلة فى بطولة الدورى العام ومباراة السوبر الهامة أمام ليوباردز الكونغولي.

واضاف أنه راض عن أداء اللاعبين في مباراة سموحة والتي تلقى فيها الفريق أول خسارة له في الدوري الممتاز هذا الموسم مشيرا الي أن النتيجة جاءت على عكس سير المباراة مؤكدا أنه يسعي حاليا لعلاج أزمة ضياع الفرص التي يعاني منها المهاجمين خلال الثلاث مباريات السابقة التي أثرت على الفريق سلبا.

أصيب محمود أبو السعود حارس مرمى الأهلى بكدمة فى الركبة أثناء التقسيمة التى أجراها الجهاز الفني على هامش مران الفريق ظهر الجمعة وكان أحمد عادل عبد المنعم يحرس الفريق الآخر لذا شارك طارق سليمان مدرب حراس المرمى بديلا لمحمود أبو السعود.

ومن المقرر أن يجري محمود أبو السعود الفحوصات اللازمة السبت للاطمئنان على حالته. كما لم يشارك الثنائي عبد الله السعيد والسيد حمدي لاعبا الأهلي فى تدريبات الجمعة ايضا بسبب حالة الإجهاد التى تعرض لها اللاعبان بسبب ضغط المباريات الفترة الماضية وتابعا المران من على دكة البدلاء.

110