ميرزا: هناك تحركات قوية لاعادة الاندية السعودية لبطولة الخليج للأندية

أكد ميرزا أحمد الأمين العام المساعد للجنة التنظيمية في بطولة الخليج للأندية أنهم مازالوا في انتظار ترشيحات أندية الإمارات والسعودية للمشاركة في البطولة المقبلة, وقال مرزا في تصريحات نقلتها الاتحاد الاماراتية “كما هو معلوم أن مشاركة الكرة السعودية توقفت في البطولة منذ أحداث زعبيل في النسخة الـ 26، وهناك تحركات من الأمانة العامة باللجنة التنظيمية الخليجية من أجل عودة الأندية السعودية للمشاركة في النسخة المقبلة”.

وتابع “في حال عدم مشاركة السعودية، فان اللجنة التنظيمية ستحدّد مشاركة ثلاثة أندية من دولتين بحسب رغبة الشركة الراعية، كما حدث خلال النسخة الأخيرة بعدما منحت التنظيمية كلا من الكويت والبحرين مقعداً إضافياً في البطولة، وستنطلق المنافسات في شهر سبتمبر المقبل وتختتم في شهر ابريل 2013”.

يشار إلى اللجنة التنظيمية الخليجية قد تلقت ترشيحات الأندية المشاركة من الكويت وعمان والبحرين وقطر ولم يتبق سوى الإمارات والسعودية، حيث وافقت أندية المحرق والبسيتين من البحرين على المشاركة، والخور والخريطيات من قطر، وعمان والاتحاد من عمان، وكاظمة والسالمية من الكويت.

يذكر أن المحرق سيدخل البطولة المقبلة، وهو يحمل اللقب الذي حققه للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية بعد فوزه في النهائي على الوصل في المباراة الشهيرة التي جرت بزعبيل بدبي.

106