الأمير فهد بن خالد: هدفنا تحقيق تطلعات الجماهير

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن تكليف الأمير فهد بن خالد بمنصب رئاسة النادي الأهلي ليكشف رئيس الراقي الجديد عن مجلس ادارته والذي سيقود النادي لمدة موسم.

وينتظر أن يتواجد في مجلس ادارة الأهلي المحامي والمستشار القانوني وليد معاذ نائباً لفهد بن خالد، ومحمد القنب أميناً عاماً، ووضاح بخش أميناً للصندوق، وباسم أبوداوود عضواً، ياسر محروس عضواً، ومحمد الحارثي عضواً، عبدالله عجاج عضواً، وماجد العوفي عضواً.

وجاء بيان النادي الأهلي بخصوص تولي الأمير فهد بن خالد رئاسة النادي الملكي بشكل رسمي .. والكشف عن مجلس إدارته .. على النحو التالي :

بناءً على ما قررته الهيئة العامة للرياضة برئاسة محمد بن عبدالملك آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، ولأهمية ما تتطلبه المرحلة المقبلة فقد تم تكليف مجلس إدارة للنادي الأهلي لمدة سنة من تاريخه، وذلك برئاسة صاحب السمو الأمير فهد بن خالد بن عبدالله، والذي بدوره كشف عن قائمته الإدارية التي ستكون معه في تسيير أمور النادي للمدة التي أعلنت عنها الهيئة العامة للرياضة والتي تبلغ عاماً واحداً.

وجاء المحامي والمستشار القانوني وليد معاذ نائباً لفهد بن خالد، ومحمد القنب أميناً عاماً، وضاح بخش أميناً للصندوق، وباسم أبوداوود عضواً، ياسر محروس عضواً، ومحمد الحارثي عضواً، عبدالله عجاج عضواً، وماجد العوفي عضواً.

هذا وأعرب الأمير فهد بن خالد عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي ورمزه الكبير، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف، وجميع الأهلاويين على ثقتهم وأنه سيسعى ومجلس إدارته لتحقيق آمال وتطلعات جماهير الملكي في جميع الألعاب بمشيئة الله، سائلاً من الله التوفيق والسداد.

التعليقات

1 تعليق
  1. عامر
    1

    تطلعات جماهير الاهلى
    زيدو من سيارات الإسعاف

    Thumb up 2 Thumb down 1
    17 يونيو, 2017 الساعة : 3:10 ص
103