تختتم الليلة دورة التنس الرمضانية الأولى للتنس في فئتي الفردي والزوجي

تحت رعاية رئيس الاتحاد السعودي للتنس الأستاذ توفيق بن يحيى المعافا، تختتم مساء اليوم الجمعة، دورة التنس الرمضانية المفتوحة الأولى لفئتي الفردي والزوجي، على ملاعب معهد إعداد القادة بمدينة الرياض.
وستجمع المباراة النهائية في فئة (الفردي)، اللاعبان أحمد الصالح الذي تغلب في دور نصف النهائي على اللاعب يوسف الصعيقر بمجموعتين لمجموعة بنتيجة (4/6 – 7/5 – 6/3)، واللاعب معاذ المحمد الذي كسب هو الأخر في دور الأربعة اللاعب ربيع القاضي بمجموعتين دون رد بنتيجة ( 7/6 – 7/6).
وعلى مستوى الزوجي سيلعب المباراة النهائية عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الثنائي السعودي فيصل الربدي وشقيقه منصور بعد فوزهم في دور نصف النهائي على الثنائي محمد الصالح وشقيقه أحمد بمجموعتين دون رد بنتيجة ( 6/1 – 6/3) مع الثنائي الفلبيني شيرلي ونيستور اللذان تغلبا في الدور ذاته على الثنائي إبراهيم الأومير وعبدالإله الدويش بمجموعتين دون رد بنتيجة ( 6/3 – 6/3).
ودعا المشرف العام على الدورة الكابتن بدر المقيل، الجماهير الرياضية وخصوصاً محبي لعبة التنس الحضور للحفل الختامي والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والمباريات النهائية القوية التي ستشهد تحد كبير بين اللاعبين الذين يتمتعون بمستويات فنية عالية، بالإضافة إلى الاستفادة من الجوائز القيمة التي ستوزع على الجماهير المشاركة في العروض والذي سيتم اختيارهم بشكل عشوائي من المدرج.
وبين المقيل أن اللجنة المنظمة ولأول مرة في ملاعب التنس جهزت “منصة احتفالية” احتفالات باللاعبين المتوجين بلقب الدورة في الفردي والزوجي وبهوية اللعبة على غرار ما يعمل به في البطولات العالمية، مبيناً أن هذا التوجه من أجل تحفيز اللاعبين وخلق بيئة جاذبة للعبة، متمنياً أن يحالفهم التوفيق في إظهار هذا الكرنفال الرياضي بالشيء الذي يليق باللاعبين المشاركين في الدورة.
علماَ أن المباراة النهائية والحفل الختام سيشهد حضور كبير من المسؤولين الرياضيين سواء من اللجنة الأولمبية السعودية أو معهد إعداد القادة، بالإضافة إلى رعاة الدورة حيث سيمثل “حلويات سعد الدين” المهندس علي سعد الدين، وشركة السلام للسفر والسياحة الأستاذ عبدالعزيز الدلاك، وعدد من الرياضيين والإعلاميين.

103