للمرة الخامسة على التوالي

الهلال والجبيل أبطال الدوري للقتال وكاتا الكاراتيه

حقق فريق الكاراتيه بنادي الهلال بطولة المملكة لأندية الدرجة الممتازة للقتال الفردي والجماعي للدرجة الأولى والأولمبي فيما جاء نادي الوحدة وصيفاً والجبيل في المركز الثالث واليرموك في المركز الرابع.

وذلك في الجولة الرابعة والأخيرة للدوري التي أقيمت منافساتها يومي الأربعاء والخميس الماضيين على صالة جامعه الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض .

   كما حصل فريق الكاراتيه بنادي الجبيل على بطولة الدوري الممتاز في الكاتا الجماعي وحل فريق ضمك في المركز الثاني والشعله ثالثاً والرائد رابعاً .

  وفي نفس البطولة وعلى مستوى درجة الشباب للقتال الجماعي تمكن فريق الوطني من الحصول على المركز الأول وجاء فريق الشباب في المركز الثاني وحراء في المركز الثالث والاتحاد في رابعاً .
وفي الكاتا الجماعي لدرجة الشباب حصل فريق الوطني على المركز الأول وحل العرين ثانياً والاتحاد في المركز الثالث والهلال رابعاً .

وفي بطولة الدوري لدرجة الناشئين (قتال جماعي) تمكن فريق الجبيل من تحقيق البطولة فيما جاء الهلال في المركز الثاني والاتحاد ثالثاً  والوحدة في المركز الرابع .

 وفي الدرجة ذاتها في مسابقة (الكاتا الجماعي) حصل الاتحاد على بطولة الدوري وجاء الهلال ثانياً والجبيل في المركز الثالث وفريق راس تنوره في المركز الرابع .

  وتوج رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص وبحضور نائبه إبراهيم الدرع وعميد شؤون الطلاب بجامعة الإمام الدكتور عبدالرحمن الصغير الفائزين في المراكز الأولى لكل درجة كما تم تكريم نائب رئيس الاتحاد المصري وعضو اللجان التنسيقية بالاتحاد الدولي الحكم الدولي محي الدين أحمد نظير مشاركته في دورة الصقل والترفيع الأولى للحكام والتي نظمها الاتحاد بالتعاون مع معهد إعداد القادة بالرياض خلال الأسبوع الماضي .

  من جهة أخرى ينظم الاتحاد حالياً دورة خاصة بالمدربين يحاضر فيها نخبة من المتخصصين والخبراء في مجال اللعبة وتشتمل على محاضرات نظرية وعملية في التدريب الرياضي والتغذية وإصابات الملاعب والتنظيم والإدارة وتستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

الدوري 1

الدوري5

110