إطلاق حملة”مغترببن عن وطنهم ونحن أهلهم” بالأحساء

تنطلق فعاليات حملة”مغترببن عن وطنهم ونحن أهلهم” وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشر من مساء يوم الجمعة الثامن والعشرون من الشهر الجاري لمدة يوم واحد بمقر سوق القيصرية بمدينة الهفوف بمحافظة الأحساء والتي ينظمها فريق : نحن نهتم التطوعي بإشراف ليلى العيثان وفاطمة الحاجي وبرعاية إعلامية من الزميلة صحيفة جواثا الالكترونية .

وتستهدف الحملة الجاليات المقيمة في محافظة الأحساء من مختلف الجنسيات وستتضمن تقديم هدايا مادية وعينية كالملابس والأحذية والعطورات وغير ذلك على المستهدفين بالإضافة إلى خصومات شركات الطيران وتوفير وسائل الإتصال مع اهلهم وذويهم عبر تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي الصوتية والمرئية .

وبدورها أوضحت المشرفة ليلى العيثان بأن الهدف من إقامة هذه الحملة على الصعيد الإنساني : إدخال السعادة والسرور على قلوب من تركوا أهلهم وأوطانهم وتحملوا مشقة الغربة ومرارتها في سبيل بناء مستقبل أطفالهم وتوفير سبل العيش لعائلتهم .

وعلى الصعيد المجتمعي اشارت إلى تثقيف الجيل الصاعد بأهمية المسؤولية المجتمعية وتفعيل دور المرأة في المجتمع . وعلى الصعيد الشخصي : زرع ثقافة التطوع والإيثار وتعزيز الثقة في النفس والمسؤولية وكذلك تحقيق الهدف الحقيفي من تشريع فريصة الصوم .

105