التجمع النهائي يقام في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة

طائرة الجامعات تواصل منافساتها الأربعاء المقبل

د.عبدالقادر البابطين صورة

تنطلق يوم الأربعاء المقبل المرحلة الثانية لمنافسات كرة الطائرة بدوري الجامعات السعودية التي يشرف عليها وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

وأوضح المشرف العام على البطولة مستشار الاتحاد الرياضي للجامعات الدكتور عبدالقادر البابطين أنه شارك في البطولة 25 فريقا قسمت إلى ست مجموعات .

وقال: “المرحلة الثانية التي ستقام يومي الأربعاء والخميس المقبلين تضم 6 فرق الحاصلة على المركز الثاني في المجموعات الست بالدور الأول وستلعب ضمن مجموعتين كل مجوعة ثلاث فرق والفريقان المتصدران سينظمان إلى الفرق الست الحاصة على المركز الأول في الدور الأول للعب في المرحلة النهائية التي ستستضيفها جامعة الملك عبدالعزيز بجدة خلال الفترة من 24 إلى 27 / 4 / 1434 هـ  .

وأضاف: “المجموعة الأولى ستقام منافساتها في جامعة جازان وتضم فرق جامعات طيبة والحدود الشمالية وجازان حيث سيلعب يوم الأربعاء فريق جامعة طيبة مع نظيره جامعة الحدود الشمالية والفائز منهما سيلتقي مع جامعة جازان يوم الخميس والفائز سيتأهل إلى المرحلة الأخيرة فيما ستقام منافسات المجموعة الثانية في جامعة شقراء وتضم فرق كلية الغد وجامعتي المجمعة وشقراء حيث سيلتقي يوم الأربعاء فريق كلية الغد مع جامعة المجمعة والفائز منهما سيواجه فريق جامعة شقراء يوم الخميس المقبل والفائز سيتأهل إلى المرحلة النهائية .

106