ختام بطولة العدالة بالحليلة بحضور جماهيري كبير : شباب الاحساء يحقق بطولة الاولمبي وسهل للكبار

في مسك الختام ووسط حضور جماهيري كبير أختتم مجلس الجمهور العدلاوي نشاطة الكروي للعام المنصرم بالمباراة الختامية والتي جمعت فريقي الأسطورة و شباب الأحساء في الفئة الأولمبية و سهل ودورتموند في الفئة المفتوحة .
في اللقاء الأول استطاع شباب الأحساء من الفوز على الأسطورة بعد مباراة لم تحسمها أقدام الاعبين في الأشواط الاصلية لتمتد اثارتها إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لشباب الاحساء بفضل إبداع حارسة قاسم البطي الذي تصدى لثلاث ركلات جزاء لينتهي اللقاء بفوز شباب الأحساء (1/3) وليعلن شباب الأحساء نفسه بطلاً للفئة الاولمبية لدورة نادي العدالة ..
وفي اللقاء الثاني والذي اجتمع فيه نجوم الكرة إستطاع العملاق سهل من الظفر بالبطولة بعد مستوى كبير ورائع طوال أشواط المباراة ويعود أفضل بعد الله لنجمه أحمد المباراة الذي صال وجال وقدم أحلى سنفونية طوال شوطي اللقاء ..
وأنهى سهل اللقاء برباعية مقابل هدفين حيث سجل لسهل أحمد المبارك (هدفين) و يسري الباشا و عبدالله الخميس، بينما سجل لدورتموند نجمة صاحب العبدالله و على الناصر ليعلن سهل نفسه بطلاً لهذه البطولة ويحقق إنجازة الخامس طوال مشوارة الكروي ..
وفي الختام قدمت الجوائز للفائزين والمتفوقين حيث حصل على جائزة أفضل لاعب بالبطولة والمقدمة من الأستاذ حيدر البليهي عن فئة الأولمبي لاعب الأسطورة حسين الزويد و عن الفئة الأولى علي الناصر لاعب دورتموند ، بينما حصل على جائزة هداف البطولة والمقدم من محلات الثابت لتلميع السيارات عن فئة الأولمبي علي الحبيب لاعب الأسطورة و عن فئة الاولى أحمد المبارك لاعب سهل ، فيما تحصل على جائزة أفضل حارس بالبطولة والمقدم من مدرب حراس العدالة سعيد الخليفة عن فئة الأولمبي قاسم البطي حارس شباب الأحساء وعن الفئة الاولى طاهر الحجي حارس فريق سهل ..
كما قامة اللجنة العليا المنظمة بتكريم العاملين بالدورة ليسدل بعدها الستار عن بطولة نادي العدالة الرمضانية بإطلاق الاعب النارية .

110