أمين الشرقية يرعى نهائي البطولة نادي الخليج

يرعى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير المباراة الختامية لبطولات نادي الخليج الرمضانية ٣٨ مساء بين فريقي الميدان وسباير على كأس شركة بن دلامه للمقاولات وسيسبق المباراة الختامية للكبار إقامة اللقاء الختامي لبطولة الشباب تحت سن 18 سنة بين نادي الخليج وأكاديمية مدرديستا الساعة التاسعة مساء على كأس شركة عبدالله بالحارث.

هذا وقد وجهت إدارة نادي الخليج الدعوة للعديد من مسئولي الدوائر الحكومية ورؤساء الاندية والرياضيين ورجال الصحافة والاعلام .

وكان فريق الميدان قد فاز على فريق التانقو في دور نصف النهائي بهدف مقابل لا شي بينما جاء تأهل فريق سباير بعد فوزه على فريق عربي وسط الدمام بهدفين مقابل هدف.

من جهة اخرى شهدت بطولة نادي الخليج الرمضانية أكبر تواجد اعلامي رياضي في الشرقية بعد ان حضر مساء يوم السبت اكثر من ٣٠ اعلاميين ومدرب وطني ومعلقين لمتابعة دور الاربعة قبل ان يقوم رئيس نادي الخليج فوزي الباشا بتكريمهم بعد المباراة .

وجهزت اللجنة المنظمة العديد من الجوائز والكوبونات القيمة للجمهور الذين سيتواجدون في المباراة الختامية حيث شهدت ايام البطولة تواجد جماهيري كبير وستكون جوائز النهائي مختلفة ومفرح للجمهور .

من جانبه قادم فوزي الباشا رئيس نادي الخليج شكره الجزيل لجميع اعضاء اللجنة المنظمة على البطولة نظير ما قدموه من جهد وعطاء خلال ايام البطولة من أجل خدمة الشباب واظهار البطولة بالشكل اللائق مُعبراً عن امتنانه لجميع من حضر في دور نصف النهائي من رجال الصحافة والاعلام والمدربين والذي اضافو للبطولة أجواء خاصة ،

من جانبه اكد هادي بن صالح بن دلامه الداعم لبطولة الكبار بأن هذا الدعم يأتي من خلال بحثهم عن ما يخدم شباب الوطن في هذا الشهر الفضيل مشددا على انه يجب أن يكون هناك شراكة مجتمعية ما بين المؤسسات الرياضية والشركات من اجل توفير كل ما يمكن لخدمة الشباب واشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .
واضاف بن دلامة : نحن سعداء ونحن نقدم الدعم والخدمة للشباب ونساهم في اشغالهم رياضياً خلال هذا الشهر الفضيل وهذا من واجب وطني كبير .

102