بمشاركة النصر .. الوحدة الإماراتي يعلن جدول مباريات دورته الدولية

أعلن نادي الوحدة جدول مباريات دورته الدولية التي ينظمها في الفترة من العاشر وحتى السادس عشر من شهر أغسطس المقبل, ويفتتح الوحدة مباريات البطولة بلقاء الرفاع البحريني في العاشرة من مساء 10 أغسطس المقبل، وتشارك في البطولة أندية النصر السعودي والنهضة العماني والرفاع البحريني بجانب الوحدة منظم الحدث

وستقام الدورة بنظام الدوري من دور واحد بين الفرق الأربعة لتحديد البطل بواقع مباراتين يوميا على ثلاث جولات أيام 10 و13 و16 أغسطس، وتقام المباراة الأولى في العاشرة مساء والثانية في الثانية عشرة منتصف الليل.

وفي يوم الافتتاح، تجمع المباراة الثانية النصر السعودي بالنهضة العماني، أما مباراتا الجولة الثانية التي تقام يوم الثالث عشر من أغسطس، فتجمع المباراة الأولى النصر السعودي والرفاع البحريني في العاشرة مساء ثم يلتقي الوحدة مع النهضة العماني.

وتختتم الدورة بالجولة الثالثة يوم 16 من الشهر المقبل بلقائي النهضة العماني مع الرفاع البحريني في العاشرة مساء، والوحدة مع النصر السعودي.

ويتوج الفريق الذي سيجمع في جعبته أكبر عدد من النقاط بطلا لدولية الوحدة، ومن المقرر أن تصل الفرق المشاركة إلى العاصمة أبوظبي يوم 8 أغسطس وتقيم بفندق جراند ملينيوم الوحدة وتؤدي تدريباتها باستاد سلطان بن زايد وشعبة الرياضة العسكرية، فيما يتدرب الوحدة يوميا باستاد آل نهيان.

106