الاهلي يقسو على الوصل وبني ياس يحافظ على المركز الثالث

بني ياس الاماراتيحافظ بني ياس على مركزه الثالث بعد فوزه الكبير على ضيفه دبي 5-0 الجمعة في ختام المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإماراتي.

وسجل السويدي كريستيان ويلهلمسون (10) ونواف مبارك (17) والسنغالي أندريه سانجهور (20) والمصري محمد أبوتريكة (70) وحبوش صالح (83) اهداف المباراة.

ورفع بني ياس رصيده إلى 31 نقطة ليبقى ثالثاً بفارق الأهداف عن الجزيرة الثاني وتسع نقاط عن العين المتصدر، في حين توقف رصيد دبي في المركز الثامن عند 19 نقطة.

وافتتح بني ياس التسجيل بعدما هيأ سانجهور الكرة براسه إلى ويلهلمسون الذي سددها بقوة داخل مرمى الحارس جمال عبدالله (10).

وعزز بني ياس تقدمه بالهدف الثاني اثر عرضية من يوسف جابر سددها نواف مبارك مباشرة داخل المرمى (17)، قبل أن يمرر الأخير كرة إلى داخل المنطقة تطاول لها سانجهور برأسه ووضعها في الشباك (20).

وسجل أبوتريكة الهدف الرابع لبني ياس من ركلة حرة رائعة (70) وأنهى البديل صالح مهرجان الأهداف بتسجيل الخامس (88).

وحافظ الأهلي على حظوظه في المنافسه على اللقب بعد فوزه الكبير على ضيفه الوصل بأربعة أهداف سجلها التشيلي لويس خيمنيز (17) وأحمد خليل (23) واللبناني يوسف محمد (69) وإسماعيل الحمادي (75).

ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة بفارق 10 نقاط عن العين، مقابل 17 نقطة للوصل التاسع.

وصعد الشباب إلى المركز الخامس بدلاً من النصر بعد فوزه عليه بثلاثة اهداف سجلها البرازيلي إدجار برونو (5 و87) وعبدالله حسن (78) مقابل هدفين للبرازيلي ليوناردو ليما (27 من ركلة جزاء و50).

ورفع الشباب رصيده إلى 26 نقطة مقابل 25 نقطة للنصر.

وحقق الوحدة فوزاً صعباً على ضيفه الإتحاد كلباء بهدفين للأسترالي دينو دجيلبيك (17 و41) مقابل هدف للأردني عامر ذيب (28 من ركلة جزاء).

وبقي الوحدة الذي خسر جهود مدافعه الدولي حمدان الكمالي للطرد، سابعاً برصيد 21 نقطة، مقابل 7 لكلباء صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وحسم الشعب قمة القاع لصالحه بفوزه على مضيفه دبا الفجيرة بهدف نظيف سجله اللبناني حسن معتوق في الدقيقة 23.

ورفع الشعب الحادي عشر رصيده إلى 10 نقاط، مقابل 7 نقاط لدبا الفجيرة الأخير.

110