في البطولة الخليجية:

بالصور: منتخب البراعم يهزم الكويت والبحرين ويتعادل مع قطر

منتخب البراعم 2

حقق منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م الفوز في مباراته أمام منتخب الكويت بنتيجة هدف دون مقابل في أطار مباريات المنتخبين بمهرجان كرة القدم الخامس للبراعم لدول مجلس التعاون الخليجي والذي يقام حالياً في البحرين .

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وفي بداية الشوط الثاني تمكن لاعب منتخبنا فارس الخريمي من تسجيل هدف الفوز .

كما حقق المنتخب السعودي الفوز في مباراته الثانية أمام المنتخب الاماراتي والتى اقيمت الجمعة بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف حيث انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدفين مقابل هدف وفي الشوط الثاني أضاف هدفين وسجل الاهداف اللاعبين فارس الخريمي وحمد العبدان و عبدالرحمن قابور وبندر الشمري .

وكان لقاء المنتخب السعودي أمام المنتخب القطري قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما حيث سجل أهداف المنتخب اللاعبان فارس الخريمي ومتعب الحربي .

ويواصل المنتخب يوم السبت مبارياته في المهرجان حيث يلعب مباراتين ستكون الاولى أمام المنتخب البحريني في تمام الساعة التاسعة صباحاً والمباراة الثانية أمام المنتخب العماني في تمام الساعة السادسة مساءً حيث تقام المباريات على الملعب الرديف باستاد البحرين الوطني .

من جانبه أشاد المشرف العام على منتخبات البراعم الاستاذ خالد الغانم بمستويات لاعبي المنتخب في مباريات الامس وقال : ” كانت مستوياتهم مميزه من خلال الاداء الفني داخل الملعب وتحقيق النتائج الايجابية وهذا يعطي اطمئنان على مستقبل الكرة السعوديه من خلال وجود المواهب والاهتمام بها ومشاركتها في مثل هذه المهرجانات بشكل مشرف ” .

منتخب البراعم 1 منتخب البراعم 3

التعليقات

5 تعليقات
  1. ///////
    1

    المشكلة انه فريق الهلال والنصر والاتفاق هزموا هذا المنتخب

    وهذا المنتخب هزم الكويت والبحرين وتعادل مها قطر

    لو لعب الهلال والنصر والاتفاق لحصلوا على ٣مراكز الأولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2013 الساعة : 10:47 م
  2. sackn
    2

    صاحب التعليق 1
    الهلال والنصر والاتفاق لعبو مع هذا المنتحب بمواليد 1999 و1998 والمنتخب من مواليد2000 وكانت فكرة المنتخب هو اللعب مع فرق اقوي للفائدة وتصحيح الاخطاء
    وهذا ما انعكس علي نتايج المنتخب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 فبراير, 2013 الساعة : 7:23 ص
  3. ehsan aman
    3

    :-? مستقبل الكرة السعودية مشرق باذن الله تعالى مع الاهتمام الكبير بهذه الفئات السنئية المميزة والمحافظه عليها وحبذا لو يتم ارسالهم إلى اكاديميات عالمية في مجال التدريب لصقل مواهبهم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2013 الساعة : 9:00 ص
  4. العندليب
    4

    اولا الهلال فاز على المنتخب من ركلة جزاء . ثانيا مثل ماقال صاحب التعليق رقم2 الهلال كانو اكبر من المنتخب بسنتين تقريبا وهذا ذكاء من المدرب الاسباني كي يضمن الفوز بدورة الخليج للبراعم ويواجه فرق اسهل انا بخصوص النصر لم يلعبو معهم منذو فتره وكان النصر مواليد99و98 وبخصوص الاتفاق كان مطعم بمواليد99 كي تكون الكفه متساويه نوعا ما ولكن المنتخب في تلك المباراة استحوذ على الكرة وعمل كل شي لكن الاتفاق بهجمتين ادخل هدفين.. والان اقولها بكل صراحه مستقبلنا الكروي مشرق.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2013 الساعة : 12:21 م
  5. نجم
    5

    انا ابعرف شي ليش تقام الساعة 9 صباحاً على شان ماتنقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2013 الساعة : 2:05 م
104