الخليج يقصي نادي راس تنورة ويصل لنهائي الشباب

تقام مساء (غداً السبت) مباريات دور الاربعة في بطولة الخليج الرمضانية 38 برعاية معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير حيث يلتقي في المواجهة الاولى فريقي الميدان والتانقو عند الساعة التاسعة مساء بينما يلتقي في المواجهة الثانية فريقي عربي وسط الدمام وسباير عند الساعة العاشرة والنصف .

وكان فريقي سباير قد تمكن من الوصول لدور الاربعة بعد فوزه على فريق الوطني بستة اهداف مقابل هدف بينما تأهل فريق عربي وسط الدمام بعد فوزه على السوبر بركلات الترجيح حيث عاد الاخير للمباراة التي كان متأخر فيها بهدفين نظيفين إلى هدفين لكل فريق لتحسم ركلات الجزاء النتيجة لمصلحتهم .

أما في بطولة الشباب تحت سن 18 سن فقد تمكن فريق الدانة من الوصول للمباراة الختامية بعد ان فوزه على فريق نادي راس تنورة باربعة أهداف مقابل لا شيء ليواجه فريق أكاديمية مدرديستا في نهائي البطولة يوم الاثنين 17 رمضان الساعة التاسعة مساء .

* بلال : الخليج رائد في المشاركات المجتمعية
من جانبه اعتبر عبدالله بلال المشرف العام على مركز التميز للعلاج الطبيعي أحد رعاة البطولة أن مثل هذه البطولة في هذا التوقيت يعتبر امر جيد للأندية وجميع الرياضيين ولها انعكاسات ايجابية على كافة شرائح المجتمع مشددا على ان نادي الخليج يعتبر من الاندية الرائدة في اقامة مثل هذه المناشط والبرامج الرياضية من اجل المشاركة المجتمعية ، واشار بلال إلى انهم حريصون على التواجد في مثل هذه الأحداث والمناسبات من أجل توثيق العلاقة أكثر مع أبناء المجتمع .
*الاعلاميون ضيوف دور الاربعة
هذا وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد قدمت دعوة لعدد كبير من الاعلاميين والمدربين الوطنيين وبعض اللاعبين من أجل حضور مباريات دور الأربعة ثم تناول وجبة السحور في قاعة المشاعل بالدمام .

*التغطية الاعلامية للبطولة سر توهجها
كما تواصل البطولة توهجها الاعلامي من خلال التغطيات المستمرة لإخبار البطولة عبر وسائل الاعلام المقروء والمرئي وايضا عبر حسابات خاصة في مواقع التواصل الأجتماعية مما ساهم في زيادة الحضور الجماهيري يوماً بعد اخر .

* جوائز يومية للجمهور
وتقوم اللجنة المنظمة للبطولة بتقديم جوائز يومية للجمهور وذلك إما عن طريق مسابقات ثقافية وترفيهيه واجتماعيه جعلت من البطولة قبله لأغلب الجمهور الرياضي في هذا الشهر الفضيل.

*الختام يوم الاثنين
هذا وتقرر ان تقام المباراة الختامية لهذه البطولة مساء يوم الاثنين القادم 17 رمضان الساعة العاشرة مساء تحت رعاية معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير. وستوجه اللجنة المنظمة الدعوة لعدد كبير من مسئولي الدوائر الحكومية ورؤساء الاندية ونجوم الكورة السعودية ورجال الصحافة والاعلام .

110