المدلج: طريقنا للتأهل ممكن عن طريق الملحق

ثقة كبيرة أعلن عنها الدكتور حافظ المدلج، مدير التسويق السابق بالاتحاد الآسيوي في المنتخب السعودي وتأهله إلى كأس العالم عام 2018 في روسيا.

وكان المنتخب السعودي قد خسر بثلاثة أهداف لهدفين ليتوقف رصيده عند 16 نقطة، متمسكاً بالمركز الثاني خلف المنتخب الياباني بفارق الأهداف مؤقتاً، وبفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث.

وكتب المدلج من خلال حسابه عبر تويتر:” روسيا 2018 لم تبتعد كثيراً بخسارتنا وكنت من البداية اقول بأن طريقنا للتأهل ممكن عن طريق الملحق”.

وعلق المدلج على عدم وقوف الأخضر دقيقة صمت قبل مواجهة أستراليا:” عدم وقوف نجوم منتخبنا على الدائرة في دقيقة الصمت قبل المباراة سيحدث ردود فعل بالإعلام الغربي خصوصاً وسبب الوقوف ضحايا الهجمات الإرهابية”.

ورفع المنتخب الأسترالي رصيده للنقطة 16 في المركز الثالث، بالتساوي مع المنتخبين الياباني والسعودي، صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، بفارق الأهداف بينما ستلعب اليابان في مواجهة العراق يوم الثلاثاء القادم في نفس الجولة.

التعليقات

1 تعليق
  1. ميشو العالمي
    1

    اذا دخلت المجاملة في التشكيلة فبذلك أنتظر الخروج المذل حتى من الملحق بالله هذا تصريح من مسؤول رياضي بالبلد ولكن والله ما ضاع المنتخب الا بعد ما عرفنا مثل هذي الأشكال

    Thumb up 1 Thumb down 1
    9 يونيو, 2017 الساعة : 8:09 م
105