دايلي ميل تنتقد الأخضر بسبب دقيقة الصمت

شنت صحيفة دايلي ميل البريطانية انتقادات قاسية لنجوم المنتخب السعودي بسب عدم وقوف دقيقة صمت قبل مواجهة أستراليا والتي خسرها الأخضر الخميس بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة إديلايد، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن نجوم منتخب الكانغر أحترموا فكرة الوقوف دقيقة صمت على ضحايا تفجيرات لندن عكس الحال لدى نجوم المنتخب السعودي.

وظهر لاعبو الاخضر وكأنهم لم يكونوا على علم بأن هناك دقيقة صمت، أو أنهم لم يفهموا ما عليهم القيام به، ولكنها أكدت في الوقت ذاته أن الصور أظهرت وقوف عدد بسيط من اللاعبين لدقيقة الصمت.

ورفع المنتخب الأسترالي رصيده للنقطة 16 في المركز الثالث، بالتساوي مع المنتخبين الياباني والسعودي، صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، بفارق الأهداف بينما ستلعب اليابان في مواجهة العراق يوم الثلاثاء القادم في نفس الجولة

التعليقات

3 تعليقات
  1. اهلاوي
    1

    أصلا هم داخلين المباراة ما بدرون وش السالفه يحسبون انفسهم في روسيا

    Thumb up 7 Thumb down 1
    8 يونيو, 2017 الساعة : 5:06 م
  2. أحمد
    2

    ياويلهم من الصحافة الاجنبية لوول

    Thumb up 1 Thumb down 1
    8 يونيو, 2017 الساعة : 5:07 م
  3. المحامي
    3

    الله يسامح اللي تفلسف عليهم و حرم على اللاعبين وقوف الحداد على ارواح ناس ابرياء ماتوا ضحايا للارهاب ؟
    من ايام معسكر الهلال والنصر قبل ٤ او ٣ سنوات و الصحافة بدت تكتب ان الفريق الفلاني وقف و تشبه بالنصارى !!
    يا جماعة الخير يا عقلاء الله سبحانه و تعالى اعلم بنيات الخلق و الدين تعامل لذلك نرى ان الصحافة الانجليزية مهتمة لأنهم يَرَوْن المملكة العربية السعودية اهم بلد إسلامي و ردة فعلنا تجاههم مؤثرة دوناً عن بقية المنتخبات العربية و الاسلامية .. شكرا للاعبين الصائمين اللي وقفوا لأنهم حفظوا ماء الوجه بوقوفهم و لا يوجد تشبه بالكفّار و من يراه كذلك اعتقد انه يعاني من مشكلة ما

    Thumb up 2 Thumb down 0
    8 يونيو, 2017 الساعة : 5:47 م
105