الملكي يُتخم شباك الرمز في سداسيات عبدالله بن سعد

أتخم فريق الملكي شباك خصمه فريق الرمز الأسود بنتيجة ثقيلة قوامها 15 هدف مقابل 5 أهداف ضمن المجموعة الثالثة من الدور التمهيدي لمنافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية لسُداسيات كرة القدم، المقامة حالياً على الملعب المزروع بقصر الأمير سعد بن عبدالعزيز –يرحمه الله-، الواقع في حي الروضة بجدة.
وتعتبر نتيجة هذه المباراة الأكبر في البطولة، وفي المباراة الثانية تغلب فريق تربل إم على منافسه الجالية السودانية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك وسط متابعة وإشراف رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ونجوم كرة القدم الحاليين والقدامى وجماهير كبيرة.
وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباريات الماضية والمقدمة من كيكو للملابس الرياضية كل من اللاعبين، ناصر الصالح من فريق تربل إم وياسا الديني من الملكي، وشارك في تسليم الجوائز ضيف الشرف نجم فريق الاتحاد والمنتخب السابق الكابتن طارق المولد وبحضور رئيس اللجنة الفنية نبيل إدريس أبو ناصر. وعلى ضوء نتائج مباريات الأمس يكون قد أنحسم أمر المجموعة الثالثة بتأهل فريق الملكي أولا والجالية السودانية ثانياً إلى دور ربع النهائي.
وتتواصل منافسات الدور التمهيدي للبطولة اليوم الأربعاء بإقامة مباراتين، الأولى يتقابل فيها فريقي كويك برجر مع اليوفي ضمن المجموعة الأولى (الساعة 10.30م)، وفي اللقاء الثاني يلتقي فريقي المحترفين وباصُرة ضمن المجموعة الثانية (الساعة 11.45م).

112