الفهمي: الوطن أولى من الأهلي.. السومة سينهي مسيرته معنا

أكد مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي ،ماجد الفهمي بدأ الفريق تحضيراته من أجل الموسم المقبل بهدف تعويض اخفاقات الفريق المحلية في الموسم المنقضي.

وقال الفهمي في تصريحات اذاعية:” رجالات النادي الأهلي تحركوا مبكرا للتجهيز للموسم القادم، وما تم خلال الفترة الماضية يدل أن النادي يستعد جيداً للموسم الجديد،واستعداداتنا الحالية هي استعداد للدور القادم من البطولة الآسيوية وبدء المنافسات المحلية بشكل قوي”.

أضاف : ” لاعبي الأهلي على أعلى مستوى ويشكلون جيل ذهبي للنادي حيث أستطاعوا تحقيق ثلاثية تاريخية لم يستطع أي نادي تحقيقها،وجددنا مع اليوناني فيتفا حتى 2019 ولكن المدرب سواءً كان جروس أو مدرب جديد هو من سيقرر استمراره من عدمه”.

وقال عن فسخ عقد القطرية : ” النادي الأهلي اتخذ إجراءات عاجلة لفسخ العقد المبرم مع الخطوط الجوية القطرية بمجرد صدور قرار الدولة بقطع العلاقات مع قطر،ربما يتضرر الأهلي من فسخ العقد مع الخطوط القطرية ولكن المبادئ تأتي أولاً، والوطن أولى وأبدى من أي شيء آخر،وفسخ العقد هو واجبنا تجاه الوطن ولا يوجد فيه منة لإدارة الأهلي”.

وختم تصريحاته : ” عمر السومة سيعتزل في النادي الأهلي وهو منا وفينا وأصبح يرى الاهلي على أنه بيته،والظروف التي مر بها الأهلي غريبة وقوية ولو مرت على أي نادي آخر لما تمكن حتى من تحقيق المركز الثاني،وسيتم تشكيل لجنة ثلاثية لتسيير النادي يتم بعدها إعلان إستقالة أحمد المرزوقي وفتح باب الترشح لرئاسة النادي وأمامنا 25 يوم حتى انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لتنصيب الرئيس القادم للنادي الأهلي”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    اكيد الوطن فوق كل شئ خاصة الملكي اول نادي تأسس بعد توحيد المملكه يستاهل التضحيه والسومه ملكي لين يعتزل راح يشرشح فرق المواسم القادمه مثل الماضيه بإذن الله ولن وسيعتزل عشق في الملكي

    Thumb up 10 Thumb down 3
    6 يونيو, 2017 الساعة : 11:31 ص
  2. ابو هارون
    2

    السومة حبيب الملايين …. الله يسعدك ياعكيد

    Thumb up 8 Thumb down 2
    6 يونيو, 2017 الساعة : 2:13 م
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    ليه الكذب تم تحقيق ثلاثيه لم يستطيع احد تحقيقها ههههههه مسكين
    الاتحاد كبير جده حقق رباعيه
    بطل كذب يافهمي الله يفشلك فشلتنا

    Thumb up 1 Thumb down 11
    6 يونيو, 2017 الساعة : 8:24 م
98