الملكي إلاّ الوطّن

في تغريده سابقة أثناء توتر العلاقات مابين السعُودية وقطر ودوّل مجلس التعاون الخليجي غردت في تويتر بتاريخ ٢٥ / ٤ / ٢٠١٧ قائلا ( بعد هجوم قطر على السعُودية ومقاطعة السعُودية علاقتها بالإعلام القطري حان الوقت للنادي الأهلي فسخ عقد القطرية) ، وبعد تلك التغريدة واجهني سيل عارم من الانتقاد والسخرية من بعض الجماهير الأهلاوية وحتى من المقروبون للبيت الأهلاوي ووصفوني بالمتهور و المجنون و لايمكن ربط الرياضة بالسياسة وطالبوني بحذف التغريدة ، ومع موجة الغضب الأهلاوي حذفت تغريدتي ليس خوفاً ولكن لأجل إيقاف هدير تلك الأصوات المخالفة لحرية الرأي وتقبل وجهات النظر ،

واليوم يعلن المركز الإعلامي بالنادي الأهلي فسخ عقد القطرية وانهالت التبريكات والتهليلات بهذه الخطوة المباركة وهي بلاشك تحسب للأهلي ومواقفه المتكررة في خدمة الوطن، فقد أنسحب في السبعينات اثناء مشاركة النادي الصهيوني أجل الوطن واليوم يفسخ عقد القطرية ويفرط بـمبلغ جبار لأجل الوطن، أعود لتغريداتي التي أستحقرها المتهورون وأيدها القليل من المقروبون أسألهم هل حرية الرأي أصبحت مقيدة؟ وهل التنبؤ للمستقبل لا يجوز؟ بكل تأكيد لن أسمع أصواتهم بعدما أنصفني بيان المركز الإعلامي للأهلي وأعلانه فسخ عقد القطرية بِناً على توجيهات من قيادتنا الرشيدة لأجل الوطن، انتهى الجدل ما بيني وبين جماهير الملكي وكسبت التحدي ولأني أول من طالب بفسخ العقد القطري كانت الأنظار تتجه صوبي بنظرة غريبة فيها من التشمت والسخرية والآن توارت تلك النظرات مثل السراب العائم وسط الصحاري.
ولكن على الجميع يعي أنني من المنظومة الأهلاوية ولست أغرد بهواي خارج السرب الملكي ، فلكل شخص منا له وجهة نظر قد تكون صائبة وقد تكون خاطئة ومن الظلم تكميم الأفواه بهذه الطرق العقيمة دون الخوض في المسببات وفتح باب المناقشات .

ختاماً ما فعله الأهلي يستحق الإشادة في زمن أصبحت المصالح لدى البعض فوق كل شي ولكن الملكي فضل مصلحة الوطن فوق أي اعتبار. وهنا تكمن روح التألف مابين القيادة و الشعب، وحتماً سيحظى الملكي برعاية خاصة من قيادتنا بعد هذا الموقف المشرف وستقوم بسداد الشرط الجزائي المبرم مابين القطرية والأهلي وكما نعلم قيادتنا الرشيدة لن ترضيها ما حدث، والملكي ذوا جماهيرية كبيرة وسمعة مشرفة سيحظى ايضاً برعاة لهم أوزانهم في المجال الرياضي، وسيبقى الملكي سفيراً للوطن بمواقفه التي لا يمكن أغفالها فهي مستمدة من نهج وديدن الوطن وهنياً لمن حمل في شعاره لون الوطن وتُوج بالسيفين والنخلة ليعلنها للعالم مدوية (إِلَّا الوطن ).

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد عسيري ابوعناد
    1

    الحقيقة لاتخفى وستظهر ولو بعد حين وان لم يصدقا البعص وهاهي بانت الحقيقة ساطعة واضحة جلية ، نافظة عن نفسها حجاب العتمةوصدقت رؤيتك يبوعبدالرحمن وماكنت تصبوااليه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    6 يونيو, 2017 الساعة : 8:17 م
110