بطولة الخليج الرمضانية : التانقو يحصد العلامة الكاملة وبوما يواصل الانتصارات

في اليوم التاسع من أيام بطولة الخليج الرمضانية 38 أعلن فريق بوما الدمام وصوله لدور الثمانية كأول المتأهلين من المجموعة الرابعة وذلك بفوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف على اليوفي الذي ودع البطولة، فيما وصل فريق التانقو للعلامة الكاملة (9 نقاط) بفوزه على رحيمة بهدف نظيف وهو ما يعني توديع فريق رحيمة للبطولة.

كما شهدت بطولة الشباب تحت 18 سنة انتصار فريق سعودي واعد على البدر بهدف محمد آل عويد ليصل بذلك للنقطة الرابعة من ثلاث مباريات إلا أنه سينتظر نهاية مباريات المجموعة للتأكد من تأهله أو عدمه.

من جهة تخرى تحرص اللجنة المنظمة للبطولة بإقامة بعض الأنشطة والمسابقات للجمهور الذي يتواجد لمتابعة مباريات البطولة ليتم توزيع الجوائز والهداياء عليهم حيث تحضى البطولة بمتابعة جماهيرية كبيرة ..

من جهته أشاد المهندس عماد الفهيد المشرف العام للبطولات بالتعاون الكبير من الفرق المشاركة معتبراً أن الأيام الماضية مرت بسرعة دون وجود أي احتجاج أو مشكلة تذكر بسبب تمرس رؤساء الفرق و إدراكهم أن كرة القدم رياضة تهدف أولاً لترسية الأخلاق الرياضية قبل التنافس، و أضاف : نحن نشكر جميع الفرق و نتمنى لهم التوفيق و نؤكد أن نجاح البطولات لا يمكن أن يتم إلا بتعاون وتعاضد الفرق التي تمثل قوة أي بطولة.

يذكر ان بطولة نادي الخليج للكبار يشارك فيها 16 فريق بينما يشارك في بطولة الشباب تحت سن 18 سنه 8 فرق ..

101