حلم وطن !

كان مونديال 2006 أخر ظهور للصقور الخضر ومن بعد هذا المونديال دخل الأخضر في إخفاقات متتالية وغاب المنتخب عن المحافل الدولية وحتى القارية وصولنا بالخليجية وأصبح تاريخ المنتخب السعودي في مهب الريح
ولَم يسلم من العبث بالتاريخ المشرف حين كنّا أبطال القارة
وكنا دوما في مونديال العالم ولا يكاد يمر عام الإ بتحقيق بطولة خارجية باسم الوطن ،، واليوم أصبحت مشاركاتنا تشريفية ولاعبين يعبثون بتاريخنا الرياضي الكبير تحت إشراف إدارات رياضية ( فاشلة ) وإحتراف ( أعوج ) نجني ثمارها اليوم بالغياب التام عن تحقيق البطولات الخارجية على صعيد الأندية والمنتخبات من عام 2006 توقف قطار الذهب وبدأ قطار الملايين وصفقات الورق بالعمل وأعتقد أننا عندما كنّا ( هواة ) كانت إنجازاتنا قوية ومشرفة وكنا نشاهد لاعبين يقاتلون وينزفون من الدماء من أجل رفع رأية الوطن .. وأمام هذا الجيل من الاعبين فرصة قد لا تتكرر في موقعة ( إستراليا ) الحاسمة للصعود إلى نهائيات كأس العالم وكتابة حروف أسمائهم من ذهب .. أتمنى من نجوم الأخضر أن يقاتلوا ثم يقاتلوا ثم يقاتلوا في الملعب وأن يعوا حجم المسؤولية وأن هناك شعب و وطن يتمنى أن يفرح ويشاهد رأية الوطن مرفوعة وترفرف في مونديال روسيا . أعي تماما أن التاريخ لا يقف في صفكم
13 عام من الفشل والفشل الذريع تتقاضون ملايين الريالات و رواتب باهظة الثمن وسيارات فارهة وإنجازاتكم كانت مطعم ومقهى ومع الأسى والأسف ميزانيات أندية تجاوزات مليارات ولَم تحقق بطولة خليجية ! لست متشائم لكن هذا هو التاريخ أنتم من كتبها وأنتم من سيغيّرها !
سندعم هذا المنتخب حتى النهاية بأقلامنا . وأمامهم 90 دقيقة فقط لإعلان صعود المنتخب إلى نهائيات كأس العالم رسميا . كل الظروف مهيأة لإستعادة الأمجاد من خلال جهاز فني مميز يشرف عليه الهولندي مارفيك اللي قدم مع المنتخب أرقام كبيرة جدا توجت بصدارة المجموعة الأقوى بوجود أستراليا واليابان ..!

#رسالتي لنجوم الأخضر : لم تعد الأعذار مقبولة . الخسارة ستدخلكم في حسابات معقدة وسنفقد تأهل مباشر إلى المونديال الحلم .. بالروح روسيا ماتروح !
همسة :
إحترافنا حول نجومنا من لاعبين إلى مستثمرين !!

112