عزت يهنئ بعثة الأخضر الشاب بالتأهل الى دور الـ 16

أجرى سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، اتصالًا هاتفيًا برئيس بعثة منتخبنا الوطني للشباب عضو مجلس إدارة الاتحاد موسى الزياد، قدّم من خلاله تهنئته بمناسبة تأهل منتخبنا الشاب إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2017 التي تقام في كوريا الجنوبية، بعد تعادله الإيجابي مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدف لمثله.
وتحدث رئيس الاتحاد مع مدرب ولاعبي الأخضر السعودي عقِب نهاية المباراة في اتصاله الهاتفي، مشيدًا بالمستوى الفني الذي ظهر عليه منتخبنا الوطني خلال دور المجموعات والذي توجوه بالصعود إلى دور الـ16.
وقال عادل عزت في اتصاله: “فخورٌ بكم جميعا وأنا أشاهد هذا المستوى المميز الذي قدمتموه، واكتملت الفرحة بالحصول على بطاقة التأهل، ونتمنى منكم مضاعفة الجهد خلال الأيام المقبلة، وتأكيد تميزكم والمضي قُدمًا في كأس العالم”.
وأضاف: “هذا اليوم يُعد يومًا تاريخيًا للكرة السعودية، ولم يكن ليتحقق هذا الإنجاز لولا توفيق الله أولًا ثم جهودكم كلاعبين ومتابعة الأجهزة الإدارية والطبية والفنية الأمر الذي أثمر عن تحقيق هذا الإنجاز”.
وقدّم سعادة رئيس الاتحاد شكره لكافة العاملين في منتخبنا الوطني للشباب وعلى رأسهم المدرب الوطني سعد الشهري، الذي نجح في قيادة الأخضر بشكلٍ جيد في هذا المحفل العالمي، مواصلًا عطاءاته المميزة التي قدمها خلال الفترة السابقة ومنها كأس آسيا تحت 19 عامًا في البحرين.
وأكد رئيس الاتحاد عادل عزت خلال اتصاله بأبنائي اللاعبين ثقته ومجلس الإدارة في تحقيق المزيد من النجاحات في النهائيات، مطالبًا إياهم بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة والمساهمة في رفع راية المملكة العربية السعودية في المحافل الخارجية.

فيما بارك عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخبنا الوطني لدرجة الشباب موسى الزياد تأهل الأخضر الشاب إلى دور الـ 16 من منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا والمقامة في كوريا الجنوبية، وذلك عقب تعادل الأخضر إيجابيًا بهدف لمثله مع المنتخب الأمريكي اليوم الأحد.
وأوضح الزياد أن التأهل تحقق بفضل الله ثم بعزيمة اللاعبين وحرصهم على تحقيق الأفضل للظفر ببطاقة التأهل للأدوار المتقدمة من مونديال الشباب، مؤكدًا أنه تحقق الأهم وهو بلوغ دور الـ 16 وسيتم العمل في قادم الأيام على تصحيح الأخطاء التي جاءت في مباريات دور المجموعات للظهور بأفضل مستوىً فني من أجل تحقيق أفضل النتائج ومواصلة مشوار التأهل.
وقدّم الزياد شكره وتقديره لسعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد عادل بن محمد عزت، ولأعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه للأخضر من دعم ومتابعة، معبرًا عن شكره للمدرب سعد الشهري على جهوده الكبيرة وللجهاز الفني المساعد له، ومتمنيًا من الله التوفيق لمنتخبنا الشاب لمواصلة طريقه في كأس العالم تحت 20 عامًا.

 

10