“الأخضر” يختتم الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي لمواجهة أستراليا

​اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح اليوم الجمعة الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي بحصة تدريباته على ملاعب التدريب بكومرتسبانك أرينا في فرانكفورت و تأتي هذه الفترة ضمن البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهة المنتخب السعودي القادمة أمام منتخب استراليا في الثامن من شهر يونيو ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي تنوعت ما بين الشق الهجومي و الدفاعي ليختتم الحصة التدريبية بمناورة على منتصف مساحة الملعب .
بعد نهاية الحصة التدريبية بذلك​ ​يختتم الأخضر الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي على أن يستأنف الفترة الثالثة و الأخيرة من البرنامج الإعدادي مساء يوم الثلاثاء القادم 30 مايو بتجمع اللاعبين في مدينة الرياض و ثم المغادرة إلى مدينة اديلايد الاسترالية مساء يوم الأربعاء 31 مايو .
من جهة أخرى تغادر مساء اليوم بعثة المنتخب السعودي مدينة فرانكفورت الألمانية متجه إلى أرض الوطن عبر ثلاث رحلات إلى ” الرياض – الدمام – جدة ” .

9