غروس : سنبذل كل طاقاتنا في مواجهتي أهلي دبي و هذا موقفي من إشراك السومة

شدد السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي، على وضع كل طاقاتهم في مواجهتي الذهاب والإياب أمام الأهلي الإماراتي ضمن ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

ويواجه الأهلي يوم غد الاثنين 22 مايو 2017، ضيفه الأهلي الإماراتي في ذهاب دور الـ16، ويتجدد اللقاء بين الفريقين في مدينة دبي الإماراتية الأسبوع المقبل في لقاء الإياب.

ورفض جروس تأكيد غياب السوري عمر السومة هداف الفريق عن المباراة، وقال في المؤتمر الصحافي: ” ستتحدد مشاركة السومة من عدمها غدًا. وأطلب من الجميع في النادي وضع طاقتهم في المباراة والفوز في المباراة”.

وزاد في شأن السومة: “بالفعل لم يتمرن في الملعب؛ لكنه أجرى حصته تدريبية في الصالة الرياضية”.

وحول الغياب الحتمي للاعب المصاب عقيل بلغيث، أشار مدرب الأهلي إلى أنه في الأصل أخرج اللاعب عن حساباته قبل تعرضه للإصابة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفعل تعرضه للايقاف عن مباراة الذهاب.

وأضاف: “تبقى أمامنا آخر مباراتين في الموسم، وسنضع كل طاقاتنا فيها من أجل الوصول لربع النهائي. وذلك انجاز حتى للاعبين. وأطلب من اللاعبين التركيز والالتزام التام. وأتمنى حضورًا جماهيريًا يدعمنا”.

ورافق اللاعب الشاب حمدان الشمراني المدرب جروس إلى المؤتمر، ودعا ذلك إلى التساؤل عن مدى مشاركة اللاعب في المباراة، فيما قال جروس حيال ذلك السؤال: ” الشمراني لا يزال لاعبًا شابًا وهو أحد الخيارات المتاحة في المباراة، لأنه شاب موهوب”.

10