منتخبنا للبراعم يخوض ثلاث مباريات يوم الجمعة في البطولة الخليجية

منتخب البراعم

وصلت بعثة منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م عصر الخميس إلى العاصمة البحرينية المنامة وذلك استعداداً للمشاركة في مهرجان كرة القدم الخامس للبراعم لدول مجلس التعاون الخليجي والذي سيقام خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجاري .

وترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المقرن وضمت 22 لاعباً بالإضافة إلى أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية المرافقة للبعثة واستقرت بعثة المنتخب بعد وصولها بفندق اليس اقر اند بضاحية السيف .

واجتمع الدكتور خالد المقرن بأعضاء البعثة بحضور المشرف العام على منتخبات البراعم المكلف الاستاذ خالد الغانم بين لهم من خلاله أهمية المشاركة والظهور بالمظهر المشرف وقال : ” أن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص الاتحاد على إتاحة الفرصة لصغار السن من البراعم لتقديم مواهبهم وإبراز قدراتهم حتى ينالوا حقهم من التشجيع والاهتمام ليكونوا نجوم الغد والرهان الذي به نكسب المستقبل”.

وحثهم على الاستفادة من هذه المشاركة مهارياً ولياقياً وبذل قصارى الجهد لتقديم الأداء المتميز متمنياً لمنتخب البراعم تحقيق نتائج إيجابية والمحافظة على الظهور المشرف في المهرجان الخليجي الذي سيكون خير اعداد للمشاركة في تصفيات بطولة اسيا للبراعم التى ستنطلق خلال الايام المقبله .

من جانبه عقد في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء امس الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة بالمهرجان وتم خلاله شرح القواعد الفنية والتحكيمية المنظمة للمباريات والتأكد من ألوان والشعارات التي يرتديها كل منتخب علما بأن المباريات سوف تنطلق الجمعة حيث يخوض المنتخب السعودي ثلاث مباريات يوم الجمعة ستكون على النحو التالي :

1- السعودية وقطر في تمام الساعة العاشرة صباحاً .

2- السعودية والإمارات في تمام الساعة الثالثة عصراً .

3- السعودية والكويت في تمام الساعة السادسة مساءً .

التعليقات

2 تعليقان
  1. فارس القايلة
    1

    وشلون ثلاث مبارايات في يوم واحد :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2013 الساعة : 11:52 ص
  2. الامبراطور الملكي
    2

    :lol: معظم المنتخب من الملكي ونادي النصر …. وبحول الله البطولات جايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 فبراير, 2013 الساعة : 6:40 م
104